مشعل الأنصاري : بنك الطعام نموذج ناجح للشراكة

عموميته اعتمدت التقريرين الإداري والمالي

نشر في 27-03-2022
آخر تحديث 27-03-2022 | 19:46
عمومية البنك
عمومية البنك
عقد البنك الكويتي للطعام والإغاثة جمعيته العمومية السنوية السادسة، بحضور ممثلين من وزارة الشؤون الاجتماعية وأعضاء مجلس إدارة بنك الطعام، حيث وافقت عمومية البنك على اعتماد التقريرين الإداري والمالي.

وبهذه المناسبة، ثمَّن نائب رئيس مجلس إدارة بنك الطعام مشعل الأنصاري، في كلمته على هامش الجمعية العمومية، الجهود التي تبذل من أعضاء مجلس الإدارة في مواصلة مسيرة الخير والعطاء للبنك، والذي بات اليوم في مصاف أبرز الجهات الخيرية بالكويت، والتي تقوم بالمساهمة في تقديم الخدمات والمشاريع والمساعدات إلى المحتاجين والأسر المتعففة، وغيرها من المشاريع الخيرية والإغاثة داخل الكويت.

وقدَّم الأنصاري الشكر للمساهمين والعاملين بالبنك، لجهودهم في المساهمة بتقديم الدعم للمحتاجين على مدار السنوات الماضية، مؤكدا أن البنك بات من صروح الخير التي يفخر بها البلد، من خلال الشراكة المجتمعية النموذجية الناجحة مع عدة جهات حكومية، إضافة إلى القطاع الخاص، انطلاقا من ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي والترابط والتلاحم الذي جُبل عليه أهل الكويت.

وأكد أن جهود البنك تأتي في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية للمصلحة العامة، وتأكيدا على مسؤوليته الاجتماعية تجاه كل الأسر المحتاجة داخل الكويت.

وأوضح الأنصاري أن تقديم المساعدات يتم من خلال قاعدة بيانات لدى البنك يتم تحديثها باستمرار، لإضافة المتعففين والأسر الفقيرة، ويتم توصيل المساعدات إليهم من خلال فريق عمل تطوعي محترف قادر على تغطية محافظات الكويت.

back to top