وزير الدفاع: التعاون مع «المحاسبة» لحماية المال العام

التقى الشايع وبحثا سبل التنسيق والعمل المشترك

نشر في 23-03-2022
آخر تحديث 23-03-2022 | 00:00
رئيس ديوان المحاسبة فيصل الشايع  مستقبلاً وزير الدفاع أمس
رئيس ديوان المحاسبة فيصل الشايع مستقبلاً وزير الدفاع أمس
زار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ طلال الخالد، أمس، ديوان المحاسبة، حيث التقى رئيس الديوان فيصل الشايع وقيادات الديوان، وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز أوجه التعاون والعمل المشترك بين الوزارة وديوان المحاسبة.

وعبّر الخالد عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي يقوم به الديوان وتعاونه مع الوزارة في المحافظة على المقدرات المالية للدولة، فهو «شريك في العمل من خلال دعمه وتوجيهه ومساندته لجميع ما تقوم به وزارات ومؤسسات الدولة من إجراءات وتعاملات تتم وفق اللوائح والأنظمة والقوانين المعتمدة»، مؤكدا «سعي واهتمام وزارة الدفاع للأخذ بجميع الملاحظات والتوصيات الواردة من الديوان، والعمل بشكل جدّي على تلافيها في كل الأعمال التي تنفذها، حرصاً منها على المال العام، وصوناً له من أي تجاوزات أو تعديات قد تتعارض مع القوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن».

رافق وزير الدفاع خلال زيارته معاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإدارة والقوى البشرية، اللواء الركن د. خالد الكندري، ورئيس هيئة مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، العميد الركن محبوب المرزوق، ووكيل وزارة الدفاع المساعد للشؤون المالية، والوكيل المساعد للشؤون القانونية بالتكليف معن الرشيد، وعدد من قياديي الوزارة.

back to top