لقاء جديد بين الكويت وكاظمة في «نهائي السلة»

نشر في 23-03-2022
آخر تحديث 23-03-2022 | 00:00
No Image Caption
يتجدد عند الساعة 7:30 مساء اليوم اللقاء بين الكويت وكاظمة، في الجولة الثانية من «البلاي أوف» للدور النهائي لكرة السلة، بينما يلتقي القادسية والجهراء أيضا في المرحلة الثانية من «البلاي أوف»، لتحديد المركز الثالث عند 5:30، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي. وكان الكويت تغلب على كاظمة في اللقاء الأول بنتيجة 102-93، بعد التمديد لوقت إضافي إثر تعادلهما في الوقت الأصلي 86-86، في حين فاز الجهراء على القادسية 93-84، ولن يكون لقاء الأبيض والبرتقالي اليوم سهلا، في ظل التنافس الذي شهدته المباراة الأولى بين الطرفين الأحد الماضي.

ويتميز الفريقان بوجود نخبة من النجوم، على رأسهم المحترفان لوفتون وماريبا من كاظمة، وكيكانوفيتش ووالتر هاج من الكويت، بخلاف اللاعبين المحليين المميزين أمثال أحمد البلوشي ويوسف بورحمة من البرتقالي، وحمد عدنان وألكسندر الغيص من الأبيض.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تبدو كفة الجهراء أفضل لتجاوز منافسه القادسية اليوم، في ظل وجود محترفي أبناء القصر الأحمر التونسي صالح الماجري والأميركي ريكتور، في الوقت الذي يعاني القادسية غيابات عدة بسبب الإصابة، أبرزهم محترفه الأميركي جونز وعبدالرحمن السهو.

جدير بالذكر أن النهائي يقام بنظام «البلاي أوف» من 5 مواجهات، على أن يتوج باللقب الفريق الفائز بثلاث مواجهات من الخمس وكذلك الحال لتحديد المركز الثالث.

● جابر الشريفي

back to top