الأزرق يتدرب على فترتين ووليد بديلاً للقلاف

نشر في 21-03-2022
آخر تحديث 21-03-2022 | 19:30
المدرب التشيكي لافيكا
المدرب التشيكي لافيكا
يجري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره بمالطا غدا على فترتين في الـ 10:30 صباحاً والـ 5:00 مساء.

وكان الأزرق دشن تدريباته بالمعسكر في الـ 5:00 من مساء اليوم، ضمن استعداداته لخوض لمنافسات المجموعة الأولى التي تستضيفها الكويت في يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب التشيكي لافيكا، إلى الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى فني قبل المباراة الدولية الودية الأولى التي سيواجه فيها الأزرق منتخب لاتفيا الجمعة المقبل، وتقام على ملعب تاكالي، خصوصا أن الجهاز الفني يسعى إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين مركز الفريق في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إلى ذلك، استدعى الجهاز الفني، المدافع الأيسر للنادي العربي عيسى وليد، للانضمام لصفوف المنتخب بدلا من مدافع السالمية حمد القلاف الذي حالت ظروفه الدراسية دون المغادرة مع الوفد.

ومن المقرر، أن ينضم وليد ويوسف ناصر إلى الوفد غدا أو بعد غد الخميس، حيث يتوقف موعد مغادرتهما على حجز الطيران لهما.

الأولمبي يواصل تدريباته

من جانب آخر، يواصل منتخبنا الأولمبي تدريباته اليوم في معسكره الذي يقام في مدينة أنطاليا التركية، تحت قيادة المدرب البرازيلي باولو كامبوس الذي طالب اللاعبين في اجتماع عقده اليوم معهم بضرورة بذل أقصى مجهود لديهم.

يذكر أن المنتخب يستعد لخوض منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها أوزبكستان خلال الفترة من 1 إلى 16 من شهر يونيو المقبل.

back to top