كاظمة يواجه العربي في ربع نهائي «كأس الطائرة»

نشر في 20-03-2022
آخر تحديث 20-03-2022 | 00:00
No Image Caption
تنطلق اليوم مباريات دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة بإقامة مباراتين على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله الرياضي، حيث يلتقي في السابعة مساءً كاظمة مع العربي، ويسبقها في الخامسة مساءً مباراة أخرى تجمع بين الكويت والتضامن.

يذكر أن 8 فرق تأهلت من الدور التمهيدي (المجموعات) لربع نهائي بطولة الكأس بواقع أربعة فرق عن المجموعة الأولى، هي الجهراء والقادسية والعربي والتضامن، بينما صعد من "الثانية" الكويت وكاظمة وبرقان والساحل.

وفي المباراة الأولى يتطلع البرتقالي لمواصلة طريقه في البطولة وحجز بطاقة الصعود لنصف النهائي مستغلاً عروضه الجيدة في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد تغلبه على الكويت بثلاثية نظيفة الخميس الماضي في ختام القسم الأول للدوري الممتاز، وكذلك حالة عدم الاتزان التي يعانيها منافسه العربي الذي سيعمل جاهداً على النهوض من كبوته الأخيرة والحصول على دفعة معنوية كبيرة تمكنه من الصعود إلى قبل النهائي، وكذلك حسم اللقاء الفاصل مع اليرموك للبقاء في الدوري الممتاز.

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة للكويت، رغم خسارته الأخيرة أمام كاظمة، لحسم تأهله لنصف النهائي، وذلك للفارق الفني مع منافسه التضامن الذي هبط رسمياً لدوري الدرجة الأولى.

● محمد عبدالعزيز

back to top