البطولة المطلقة الأولى شعار الدراما الرمضانية

نشر في 20-03-2022
آخر تحديث 20-03-2022 | 00:00
الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع
تنشغل مواقع التصوير في مصر والوطن العربي بمسلسلات رمضان القادم، حيث تتبقى أيام قليلة ويبدأ الموسم الدرامي الرمضاني، والذي تتواجد فيه عشرات الأعمال. والملاحظ في هذا العام وجود بطولات مطلقة أولى للكثير من النجوم والنجمات، وهي عادة الموسم الدرامي الذي يخرج الكثير من النجوم بعد نشاطهم في المواسم الشتوية والمسلسلات الجماعية.

فخلال الفترة الماضية تألقت النجمة حنان مطاوع في عدد من الأعمال الشتوية والبطولات الجماعية، لكن هذا العام تقدم البطولة المطلقة الأولى في الموسم الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل "وجوه"، الذي يعرض بشكل حصري على قناة النهار، من إنتاج ممدوح شاهين، ويشاركها البطولة عدد من النجوم، منهم الفنان محمود عبدالمغني وأحمد وفيق وعابد عناني وغيرهم من النجوم.

بينما تتواجد النجمة مي عمر في بطولة مطلقة للمرة الأولى خلال الموسم الرمضاني بمسلسل "رانيا وسكينة" مع النجمة روبي، بعد بطولة مطلقة خلال الموسم الشتوي من خلال مسلسل "لؤلؤ" العام الماضي، وتحقيقها نجاحا كبيرا، وتقدم المسلسل باللون الكوميدي والشعبي، ومن المقرر عرضه عبر قنوات إم بي سي.

ويتواجد الفنان الشاب هشام جمال للمرة الأولى في البطولة المطلقة خلال الموسم الرمضاني من خلال بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت"- الجزء الثاني، الذي يعرض بشكل حصري على شاشة قناة الحياة بالموسم الرمضاني. وكان من المقرر عرضه عبر 15 حلقة، لكن تم الاتفاق على تمديد الحلقات، لكي تصبح 30 حلقة للعرض خلال الموسم بالكامل. والمسلسل يشارك في بطولته: الفنانة ليلى أحمد زاهر والفنانة شيماء سيف والفنان عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

ورغم بطولاتها الجماعية المتعددة تتواجد الفنانة وفاء عامر في البطولة المطلقة للمرة الأولى خلال الموسم الرمضاني، من خلال مسلسل "بيت الشدة"، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد والكثير من الشباب. وخلال اللحظات الأخيرة خرجت الفنانة الشابة ريم مصطفى من السباق الرمضاني والبطولة المطلقة الأولى من خلال مسلسلها الجديد "دوبامين"، بعد توقف إنتاجه.

النجمة حنان مطاوع

back to top