الجمعية الكويتية لحماية البيئة : تعزيز الشراكة مع «الداخلية»

العقاب أهدت الفريق البرجس درع «الموسم الثامن»

نشر في 17-03-2022
آخر تحديث 17-03-2022 | 20:36
وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس
وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس
استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس رئيسة الجمعية الكويتية لحماية البيئة د. وجدان العقاب، وذلك في إطار تعزيز التعاون والشراكة البيئية بين الوزارة والجمعية.

وقالت العقاب، في تصريح صحافي، إن الزيارة تأتي في إطار تعزيز وإنجاح المساعي لإنتاج سلسلة البرامج الوثائقية لتوثيق الحياة الفطرية في الكويت والتي تدخل الوزارة كشريك أصيل للجمعية في حماية البيئة، وذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين الوزارة والجمعية.

وأشادت بتوجيهات الفريق البرجس للقطاعات المعنية بالوزارة بتقديم كل صور الدعم اللوجستي لفريق عمل الجمعية المناط إليه إنجاز الموسم الثامن من سلسلة برنامج حلقاتها التلفزيونية لرصد وتوثيق الحياة الفطرية في الكويت والمزمع عرضها في الدورة البرامجية لشهر رمضان المقبل.

وأشارت العقاب إلى أنها أهدت الفريق البرجس درع الموسم الثامن للسلسلة لهذا العام من خلال برنامج كل يوم نبتة 2 تقديرا لمشاركات وزارة الداخلية الفاعلة فيهما.

وأكدت أن وزارة الداخلية تعد من أبرز الشركاء البيئيين للجمعية، لافتة إلى أن إدارات وقطاعات الوزارة تقدم صورا طيبة تعكس حسهم الوطني من خلال دعمهم اللوجستي الكبير الذي يتوافق وتوجيهات الفريق البرجس بتقديم الموافقات الأمنية لاستخراج تصاريح الدخول والتصوير داخل المناطق الحدودية الغنية بمكونات الحياة الفطرية، بالإضافة الى توفير الحماية والمصاحبة لفريق العمل.

● عادل سامي

back to top