«الخليج» راعٍ ماسي لـ «التوظيف»

نشر في 16-03-2022
آخر تحديث 16-03-2022 | 19:27
سلمى الحجاج أثناء تكريم «الخليج» كراعٍ ماسي من قبل نواف أرحمة رئيس مجلس أمناء جامعة الخليج
سلمى الحجاج أثناء تكريم «الخليج» كراعٍ ماسي من قبل نواف أرحمة رئيس مجلس أمناء جامعة الخليج
في إطار مساعيه المتواصلة لتمكين الشباب، وترسيخاً لدوره باعتباره الوجهة المفضلة للعمل في القطاع المالي الكويتي، أعلن بنك الخليج رعايته الالماسية لمعرض التوظيف، الذي نظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، يومي 13 و14 الجاري.

وسلط ممثلو بنك الخليج خلال مشاركتهم في المعرض الضوء على طبيعة العمل المصرفي التي يجسدها البنك، وقدموا شرحاً تفصيلياً عن آليات العمل والفرص الوظيفية المتاحة لحديثي التخرج، كما أجروا المقابلات الشخصية للطلبة المتقدمين.

ولاقى جناح البنك في المعرض إقبالاً واسعاً من الطلبة والطالبات، للتعرّف بشكل تفصيلي على إدارات البنك وبيئة العمل المصرفي، مدفوعين بالسمعة الطيبة التي يحظى بها بنك الخليج كأحد أبرز جهات التوظيف، التي تستقطب الكوادر الشبابية في الكويت.

وتأكيدا على دعمه المستمر لبرامج الاستدامة، شهد جناح بنك الخليج تطبيقاً عملياً لتوعية الشباب بأهمية الحفاظ على البيئة، حيث كان التقديم على الوظائف من دون طلبات ورقية، من خلال الاعتماد على التقديم الآلي عبر الروبوت، فضلا عن تصنيع الجناح نفسه من مواد معاد تدويرها، إلى جانب مشاركة طلاب وموظفي «GUST» على هامش المعرض في زراعة نحو 500 شجرة، كما تم توزيع هدايا خضراء مع أوراق قابلة للزراعة على زوار الجناح.

وشهدت فعاليات المعرض ندوة توعية حول «الأمن السيبراني» وعلوم البيانات لمساعدة وتمكين الطلاب من الحصول على وظائف في مجال التكنولوجيا وعلوم البيانات.

بهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج

«تأتي مشاركة بنك الخليج في معرض جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا هذا العام، ضمن جهودنا المتواصلة في دعم الكوادر الكويتية الشابة والعمل المستمر على تطوير إمكاناتهم».

وأشارت إلى أن «الخليج» في إطار مساعيه لترسيخ مكانته كبنك المستقبل، وضمن استراتيجيته لعام 2025، يحرص على استقطاب المواهب الشبابية في مختلف المجالات، باعتبارهم الجيل القادر على التماهي مع لغة العصر ومسايرة الابتكارات والتطور التكنولوجي المتسارع في القطاع المصرفي محلياً وعالمياً. وأكدت الحجاج حرص البنك على دعم رؤية «الكويت الجديدة 2035»، التي تستهدف في مقدمة مرتكزاتها التوظيف في القطاع الخاص وتنمية الشباب الكويتيين، وتشجيعهم على النمو والتطور، وهو الأمر الذي تعكسه نسب النمو المتزايدة للعمالة الوطنية في البنك خلال السنوات الأخيرة.

وتابعت: نفتخر بأن يكون «الخليج» من البنوك الرائدة، التي تستثمر في رأس المال البشري بسخاء، لتعزيز كفاءات موظفيه، باعتبارهم المحور الرئيسي لتحقيق أهدافه الاستراتيجية.

back to top