«بوبيان» يختتم رعايته الماسية لمعرض GUST

نشر في 16-03-2022
آخر تحديث 16-03-2022 | 19:26
الرحماني وفريق «بوبيان» خلال معرض جامعة «GUST»
الرحماني وفريق «بوبيان» خلال معرض جامعة «GUST»
اختتم بنك بوبيان مشاركته ورعايته الماسية في المعرض الوظيفي الذي نظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) بصورة واقعية، بعد انقطاع دام قرابة العامين، وذلك ضمن جهود البنك المستمرة لاستقطاب الشباب الكويتيين حديثي التخرج، ومنحهم فرصة التوظيف، تمهيداً لبدء حياتهم المهنية، وتأهيلهم للعمل في مجال الخدمات المصرفية، لاسيما الرقمية.

وقال المدير التنفيذي بمجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني: «سعداء بعودة مشاركتنا في المعرض الوظيفي الذي تنظمه جامعة GUST، هذه المرة بصورة واقعية، والتي تأتي بالتزامن مع عودة الحياة الطبيعية في الكويت، الأمر الذي يتيح لنا فرصة أكبر للقاء الشباب الكويتي الراغب في الحصول على فرص وظيفية مميزة في بنك بوبيان».

وأضاف: «تأتي هذه المشاركة ضمن المسؤولية الاجتماعية لـ(بوبيان) تجاه شريحة الشباب من حديثي التخرج، وخطة البنك في التعريف بالدور الكبير والاهتمام الذي يوليه للموارد البشرية الوطنية، حيث يعتبر من البنوك المميزة في استقطاب الكوادر المميزة، والعمل على تطويرها، ورفع مستوى خبراتها».

وأكد الرحماني أن «بوبيان» يُعد أحد أكثر المؤسسات التي تولي اهتماماً واسعاً بالاستثمار في العنصر البشري، وتعزيز مهارات الشباب، من خلال إتاحة فرص عديدة لهم للمشاركة في البرامج الاحترافية العالمية التي من شأنها صقل مهاراتهم، لاسيما في مجال التكنولوجيا والإبداع والابتكار.

وأشار إلى أنه من خلال المعرض تم التواصل مع الشباب الراغبين في العمل بالقطاع المصرفي عموماً، و«بوبيان» خاصة، حيث تم تعريفهم بطبيعة وبيئة العمل في «بوبيان»، وما يميزها، واختلافها عن بقية المؤسسات الأخرى، لاسيما ما يتعلق بجانب دعم الشباب، ومنحهم فرص الابتكار والإبداع.

back to top