«برقان» يخشى فقدان «وصافة اليد» أمام الفحيحيل

نشر في 14-03-2022
آخر تحديث 14-03-2022 | 00:00
No Image Caption
يتجدد الصراع على وصافة الدوري الممتاز لكرة اليد عندما يلتقي في السادسة والربع من مساء اليوم فريقا الفحيحيل وبرقان، وفي الثامنة مساء القرين والكويت في ختام المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

ويدخل طرفا المباراة الأولى، الفحيحيل الثالث بفارق الأهداف وبرصيد 14 نقطة، وبرقان الثاني بـ 15 نقطة، اللقاء وأعينهما على النقطتين، إذ يتطلع الأحمر لمواصلة صحوته الأخيرة وتحقيق نتيجة إيجابية ينتزع بها المركز الثاني من غريمه برقان الذي سيلعب بنفس الطموح للابتعاد بالوصافة.

وسيحاول الفحيحيل بقيادة الصربي نيكولا استغلال صفوفه شبه المكتملة لتحقيق غايته مرتكزاً على جماعية الأداء وتألق محترفيه التونسي الياس الزمال والإيراني افشين والحارس المتألق أحمد الفرحان، بينما سيسعى برقان بقيادة مدربه الجزائري سعيد حجازي للتصدي لطموحات منافسه رغم بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه بداعي الإصابة والتي كان آخرها للجناح محمد متعب، معتمداً على خبرة لاعبيه المونتينيغري فوك والبحريني علي ميرزا وعبدالله الحجرف وحسين كرم.

أما المباراة الثانية فستكون الفرصة فيها سانحة أمام الكويت المتصدر بـ26 نقطة لتحقيق فوز في متناول يده والابتعاد أكثر بقمة الترتيب على حساب القرين الأخير بنقطتين.

● محمد عبدالعزيز

back to top