3 خدمات لـ «القصّر» عبر تطبيق «سهل»

نشر في 12-03-2022
آخر تحديث 12-03-2022 | 20:34
المتحدثة الرسمية باسم الهيئة العامة لشؤون القصّر مريم مال الله
المتحدثة الرسمية باسم الهيئة العامة لشؤون القصّر مريم مال الله
أعلنت المتحدثة الرسمية باسم الهيئة العامة لشؤون القصّر مريم مال الله إطلاق ثلاث خدمات جديدة عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية "سهل"، وأن هذه الخدمات باتت متاحة إلكترونياً لمستخدمي التطبيق.

وقالت مال الله، في تصريح صحافي اليوم ، إنه تمت إضافة خدمتين ضمن الخدمات الترفيهية - التعليمية وهي مصاريف سفر، كذلك رسوم مدارس خاصة، كما تمت إضافة خدمة تبليغ عن فتح حساب بنكي ضمن خدمات الأفراد.

وأوضحت أن عدد الخدمات المقدمة من الهيئة عبر التطبيق ارتفع إلى 36 خدمة بعد إضافة الخدمة الجديدة، مما يعزز سعي الهيئة للمضي قدماً لتنفيذ توجه الدولة نحو التحول الرقمي تنفيذاً لتعليمات مجلس الوزراء ومواكبة رؤية "كويت جديدة 2035".

وأكدت مال الله أن هذا التفوق في هذا الجانب مدعوم بالبنية التحتية الرقمية، والتي قامت الهيئة بتأسيسها على مدار الأعوام السابقة، وهو ما أتاح لها الانضمام في المراحل الأولى لتطبيق سهل وإطلاق 47 خدمة على منصتها من أجل التيسير على المشمولين بالرعاية وإنجاز معاملاتهم واستفساراتهم آلياً دون الحاجة لمراجعة مبنى الهيئة أو أحد أفرعها، مؤكدة استمرار الهيئة في اضافة خدمات إلكترونية جديدة عبر "سهل" .

back to top