أفيشات مسلسلات رمضان تجمع النجوم

نشر في 13-03-2022
آخر تحديث 13-03-2022 | 00:00
ملصق مسلسل «أحلام سعيدة»
ملصق مسلسل «أحلام سعيدة»
تجمع أفيشات مسلسلات رمضان الأبطال المشاركين في الأعمال الدرامية بغالبيتها، في وقت فضل عدد محدود من الأعمال أن يكون البطل بمفرده متصدراً الأفيش، وهي أعمال محدودة مقارنة بالأفيشات الجماعية، التي تعتبر سمة سائدة في معظم الأعمال تقريباً.

وظهرت ليلى علوي على الأفيش الدعائي لمسلسل "دنيا تانية" مع باقي فريق العمل بأفيش جماعي، على عكس أفيشات تجاربها الدرامية السابقة، وهو نفس ما تكرر مع يسرا في أفيش مسلسل "أحلام سعيدة"، حيث ظهرت على أفيش برفقة غادة عادل، مي كساب وشيماء سيف، فيما ظهرت نيللي كريم برفقة شريف سلامة مع الأطفال المشاركين بمسلسل "فاتن أمل حربي"، وهو الاسم النهائي للمسلسل.

وتوسطت ريهام حجاج الأفيش الخاص بمسلسل "يوتيرن"، الذي تعود من خلاله إلى السباق الرمضاني مع مجموعة كبيرة من الفنانين، فيما جمع الأفيش الخاص بمسلسل "راجعين يا هوى" جميع فريق العمل من الأبطال الرئيسيين الذين شاركوا في الأحداث.

وشهد الأفيش الدعائي لمسلسل "مكتوب عليا"، الذي يقوم ببطولته أكرم حسني مع عمرو عبدالجليل، اجتماع كل أبطال العمل في صورة جماعية تعبّر عن الإطار الاجتماعي للأحداث. فيما جمع الأفيش الخاص بمسلسل "دايما عامر" بطل العمل مصطفى شعبان مع عدد من الفنانين المشاركين بأدوار رئيسية في الأحداث، منهم لبلبة وصلاح عبدالله.

وعلى العكس من الأفيشات الجماعية، اعتمدت عدد من الأفيشات على صورة البطل فقط، أبرزها "الكبير قوي 6"، الذي يقوم ببطولته أحمد مكي، و"بابلو" الذي يقوم ببطولته حسن الرداد، فيما اعتمد محمد رمضان وجود أكثر من أفيش لمسلسله "المشوار"، فظهر بمفرده على أفيش، وظهر في أفيش آخر مع دينا الشربيني والطفل الذي يشارك معهما في العمل..

هيثم عسران

back to top