مشاجرة شبابية انتهت بجريمة قتل في كبد

أصدقاء المجني عليه ضللوا رجال الأمن في بلاغهم الأول

نشر في 12-03-2022
آخر تحديث 12-03-2022 | 19:31
No Image Caption
تمكّن رجال مباحث الإدارة العامة للمباحث الجنائية، إدارة البحث والتحري بمحافظة الجهراء، من فك طلاسم قضية دهس مواطن (22 عاما)، مما أدى الى وفاته في منطقة جواخير كبد مساء أمس الأول، وذلك عندما تمكنوا من ضبط الجاني (33 عاما)، وهو من غير محددي الجنسية ومن أرباب السوابق.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من شخص أفاد بأن مجهولين خطفوا صديقهم وتوجهوا به الى منطقة كبد، ومن ثم دهسوه وتركوه في الموقع نفسه، وأنه نقل صديقه الى المستشفى، إلا انه فارق الحياة بسبب شدة الإصابات التي لحقت به.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن ورجال المباحث توجهوا الى المستشفى، وعاينوا جثة المجني عليه، وتحفظوا على صديقه المبلّغ الذي كان يصر على أن هناك مجهولا اختطفهم ودهس صديقه المجني عليه، غير أن رجال المباحث شكوا في أقواله وضيقوا الخناق عليه، ليعترف بأنه والمجني عليه ومجموعة أخرى من أصدقائهم توجهوا الى موقع مخيم القاتل، واعتدوا عليه بالضرب بسبب خلاف مالي مع أحد أصدقائهم.

وذكر أن صديق المجني عليه اعترف أيضا بأنهم بعد ضربهم للقاتل داخل مخيمه، توجهوا الى أحد المواقع وفوجئوا بالقاتل يلاحقهم بمركبته، وفور أن شاهدهم بدأ في مطاردتهم ومحاولة دهسهم حتى تمكّن من دهس المجني عليه عدة مرات، قاصدا إزهاق روحه، لافتا الى أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية القاتل وضبطه في منطقة صناعية الجهراء، وبحوزته مركبة مسروقة يعمل على إصلاحها.

وأشار المصدر الى أن رجال المباحث أخضعوا المتهم لتحقيق اعترف خلاله بدهس المجني عليه، بعد أن اعتدى عليه بالضرب هو وأصدقاؤه وأحدثوا به إصابات جعلته يفكر في الانتقام منهم، لافتا الى أن المتهم أرشد رجال المباحث عن المركبة التي استخدمها في دهس المجني عليه، وموضحا أن المتهم خرج قبل فترة من السجن المركزي لاتهامه بقضايا تعاطي المخدرات والسرقات، كما تبين أنه مطلوب على ذمة قضية سرقة رفعتها عليه والدته.

مصرع آسيوي في حريق بالوفرة
لقي وافد آسيوي يعمل في إحدى المزارع بمنطقة الوفرة الزراعية مصرعه صباح أمس، من جراء حريق اندلع في شاليه يقع داخل مزرعة كفيله، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بموقع الحريق.

وفي التفاصيل التي رواها لـ «الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام، العقيد محمد الغريب، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا صباح أمس يفيد باندلاع حريق في شاليه داخل مزرعة بمنطقة الوفرة، فتم توجيه مركز إطفاء الوفرة الى موقع الحادث. وأضاف الغريب أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في شاليه، وأن مالك المزرعة أبلغ رجال الإطفاء بأن عاملا آسيويا ينام داخل الشاليه، وقد شرع رجال الإطفاء في مكافحة الحريق وتمكّنوا من إخماده والسيطرة عليه، وحالوا دون امتداده، وعثروا على جثة الآسيوي متفحمة بشكل كامل، وتم تسليمها الى رجال الأدلة الجنائية.

● محمد الشرهان

back to top