مباراتان في انطلاق الجولة الثانية من «البلاي أوف» لدوري السلة

نشر في 10-03-2022
آخر تحديث 10-03-2022 | 20:50
 منافسات الجولة الثانية من «البلاي أوف»
منافسات الجولة الثانية من «البلاي أوف»
تقام غداً مباراتان في انطلاق منافسات الجولة الثانية من «البلاي أوف» للدور قبل النهائي لبطولة الدوري الممتاز لكرة السلة، إذ يلتقي كاظمة مع الجهراء في تمام الساعة الخامسة مساءً تليها مباشرةً مواجهة الكويت والقادسية، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وأسفرت نتائج مباريات الجولة الأولى من البطولة عن فوز الكويت على القادسية 101-85، وكاظمة على الجهراء 82-72.

في المباراة الأولى، لم يجد الكويت أي صعوبة في فرض سيطرته على اللقاء كلياً محققاً انتصاراً مستحقاً.

وأنهى «الأبيض» الربع الأول 27-15، قبل أن يفرض سيطرة مطلقة على الربع الثاني متقدماً 53-22.

وتحسن أداء القادسية في بداية الربع الثالث بفضل اختراقات محسن مرتضى والأميركي جونس أفضل مسجل في المباراة 25 نقطة، لكن سرعان ما أنهى الكويت بفوز صريح له بنتيجة 101-85.

وفي المباراة الثانية، تمكن كاظمة من تجاوز البداية الضعيفة للفريق إذ أنهى الجهراء الربع الأول متفوقاً 20-12، لكن كاظمة انتفض في الربع الثاني متقدماً 41-32.

وحافظ كاظمة على تقدمه في الربعين الثالث والرابع.

مجموعة نارية في الكأس

أوقعت قرعة كأس الاتحاد لكرة السلة، التي أجريت أمس في مقر الاتحاد الكويتي حامل اللقب في المجموعة الأولى مع أندية كاظمة والقادسية والساحل والنصر وبرقان، في حين تضم المجموعة الثانية اندية اليرموك، والجهراء، والقرين، والعربي، والشباب، والتضامن، والصليبيخات.

وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب، إذ وقع الكويت على رأس المجموعة الأولى، وسيلتقي الفائز من مباراة كاظمة مع القادسية، كما سيواجه ضمن منافسات المجموعة الأولى النصر مع برقان والفائز سيواجه الساحل.

وفي المجموعة الثانية، فإن اليرموك ترأسها، وسيلتقي الفائز من مباراة العربي والشباب، كما سيلعب ضمن منافسات نفس المجموعة القرين مع الجهراء والتضامن مع الصليبيخات.

back to top