كاظمة يواجه الجهراء في «ممتاز السلة» غداً الخميس

مباراتان في انطلاق «ذهبي» الأولى

نشر في 02-03-2022 | 18:53
آخر تحديث 02-03-2022 | 18:53
كاظمة يواجه الجهراء في «ممتاز السلة» يوم الغد
كاظمة يواجه الجهراء في «ممتاز السلة» يوم الغد
تقام في الساعة 8:30 من مساء غد الخميس على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبد الله الرياضي المباراة المؤجلة بين فريقي الجهراء وكاظمة من الجولة الرابعة من القسم الثالث للدوري الممتاز لكرة السلة.

يذكر أن المباراة تأجلت بين الفريقين بسبب مشاركة محترف الجهراء التونسي صالح الماجري مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم

ويتصدر الكويت ترتيب الفرق برصيد 27 نقطة، يأتي بعده كاظمة 25 نقطة، ثم الجهراء والقادسية 19 نقطة لكل منهما، يليهما برقان 17 نقطة، وأخيراً القرين 16 نقطة.

وكانت اضلاع المربع الذهبي قد اكتملت من الجولة الماضية بعد تأهل أندية الكويت وكاظمة والجهراء والقادسية فيما هبط القرين لدوري الدرجة الأولى كما ينتظر برقان وصيف بطل دوري الأولى ليلتقي معه ثلاثة مواجهات لتحديد المتأهل للدوري الممتاز.

وتفوق البرتقالي هذا الموسم على الجهراء مرتان إذ يقدم مستويات لافتة بخطى ثابته بقيادة مدربه الأمريكي اودينيز فيما لم يثبت الجهراء على مستوى هذا الموسم وكان أداءه متذبذباً مما دفع إدارة النادي إلى تغيير مدربه التونسي منعم الحبيب والتعاقد مع الصربي دراغان في محاولة للدخول بقوة والمنافسة على اللقب.

«ذهبي» الأولى

من جانب آخرو تنطلق غداً أيضاً منافسات المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى بإقامة مباراتين حيث يلتقي في الساعة 4:30 النصر مع الصليبيخات وتتبعها مباشرةً مواجهة العربي مع اليرموك على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وتقام منافسات المربع الذهبي بنظام «البلاي أوف» من ثلاثة مواجهات على أن يتأهل الفائز بمباراتان إلى الدور النهائي الذي سيقام بالنظام ذاته لتحديد البطل الذي سيتأهل مباشرةً إلى الدوري الممتاز.

back to top