الكويت اكتسح التضامن بخماسية في الدوري الممتاز

نشر في 18-02-2022 | 19:03
آخر تحديث 18-02-2022 | 19:03
الكويت يكتسح التضامن بخماسية
الكويت يكتسح التضامن بخماسية
استعاد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت اتزانه في دوري STC الممتاز بفوزه على التضامن 5-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد نادي الكويت ضمن الجولة الحادية عشر.

وبهذا الفوز رفع الكويت رصيده إلى 23 نقطة معتلياً صدارة الترتيب مؤقتاً والتي قد يفقدها في حا فوز أي من العربي أو القادسية في مواجهتهما بعد قليل، في حين استمر التضامن على رصيده السابق 7 نقاط في المركز التاسع.

جاءت بداية المباراة سريعة من الطرفين وتقدم الكويت بهدف مبكر عن طريق التونسي طه الخنيسي الذي حول عرضية سامي الصانع إلى هدف داخل المرمى في الدقيقة «6» لكن جاء رد التضامن سريعاً وعدل النتيجة بكرة رأسية ليوسف العنيزان مرت يسار الحارس حميد القلاف في الدقيقة «10».

عاد الكويت للتقدم مجدداً بهدف سجله المغربي مهدي برحمة من تسديدة قوية أرضية على يمين الحارس حمد بدير «15».

بعد ذلك فرض «الأبيض» سيطرته على مجريات المباراة وخلق لاعبوه العديد من الفرص السانحه للتسجيل وألغى الحكم سعد الفضلي هدفاً للخنيسي بداعي التسلل «22» وأهدر الكونغولي مبوكاني فرصه أضافة الهدف الثالث حين سدد الكرة خارج الشباك والمرمى خالي «41».

وفي الشوط الثاني استمرت أفضلية «الأبيض» الذي ضغط على مرمى الخصم بقوة بحثاً عن زيادة غلته من الأهداف وتمكن من ذلك بعد عرضية محكمة من مشاري غنام حولها الكونغولي مبوكاني رأسية قوية بالمرمى «60»، وأضاف فهد الهاجري الهدف الهدف بعد كرة عرضية من طلال الفاضل «63» وأضاف البديل علي حسين الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

back to top