حملة مشتركة استهدفت مخالفات متنوعة بمنطقة الدوحة

نشر في 14-02-2022
آخر تحديث 14-02-2022 | 00:00
محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد
محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد
أكد محافظ العاصمة، الشيخ طلال الخالد، أن المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية، تواصل حملاتها على مختلف مناطق العاصمة، للقضاء على كل المخالفات فيها، لافتاً إلى بذل كل الإمكانات والجهود للقضاء على هذه الآفات المزمنة التي تعرقل مسيرة الإصلاح والتجميل.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها الخالد، مساء أمس، لمنطقة الدوحة ورافقه فيها فريق طوارئ بلدية العاصمة، وفريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

وأعلن محافظ العاصمة، على هامش الجولة، أن الحملة استهدفت العقارات التي تتكدس بها العمالة والعزاب في منطقة الدوحة، والتي تنتهك فيها قوانين الكهرباء من خلال التمديدات الكهربائية العشوائية التي تشكل خطورة على المحولات، والخدمات، وقاطني المنازل.

وأشار إلى أنه تم فصل التيار الكهربائي عن 3 عقارات مخالفة، كما تبين وجود مخالفات بناء واستغلال العقارات كمطابخ مركزية تفتقر إلى النظافة واشتراطات الصحة العامة، إلى جانب استغلال العقار لغير الغرض المرخص لأجله بوجود بقالة.

من جهته، دعا نائب رئيس الضبطية القضائية في «الكهرباء والماء» أحمد الشمري، ملاك العقارات إلى متابعة شؤون عقاراتهم لقيام بعض المستثمرين بالعبث بالشبكة الكهربائية، والتسبب في أخطار على القاطنين والشبكة معاً.

back to top