علي مندني : النتيجة أهم من الأداء وجمال القبندي : التفاصيل الصغيرة وراء الهزيمة

نشر في 11-02-2022
آخر تحديث 11-02-2022 | 00:00
مساعد مدرب التضامن جمال القبندي - مدير جهاز كرة القدم بالنادي العربي علي مندني
مساعد مدرب التضامن جمال القبندي - مدير جهاز كرة القدم بالنادي العربي علي مندني
أشاد مدير جهاز كرة القدم بالنادي العربي علي مندني بالفوز الذي حققه الأخضر على التضامن امس الاول بنتيجة 2-1 في الدوري الممتاز، مؤكدا أنه انتصار مهم للفريق للاستمرار في التقدم على سلم الترتيب.

وقال مندني إن "الفوز أهم من الاداء، لأنه هو المطلوب في هذا التوقيت، تأثرنا بعض الشيء بسوء الارضية وصغر حجم الملعب، ولكن اللاعبين حسموا النتيجة وحققوا الانتصار"، مضيفا أن "المستويات متصاعدة والتجانس حاضر في الفريق. نعمل وننتظر أن يكون المردود افضل خلال الفترة المقبلة وصولا الى اعلى المستويات".

وعن عودة الأخضر للمنافسة على صدارة الترتيب، شدد مندني على ان "المنافسة على اللقب قوية بين عدة فرق، والطريق طويل وصعب، خصوصا مع تبقي 8 مباريات على نهايم المسابقة".

إهدار الفرص

وعلى الجانب الآخر، شدد مساعد مدرب التضامن جمال القبندي على ان فريقه قدم أداء جيدا أمام الاخضر، ولكن بعض التفاصيل الصغيرة كانت وراء الهزيمة.

وقال القبندي: "وضعنا التكتيك والاستراتيجية المناسبة للمباراة، وكسبنا الافضلية، وخلقنا فرصا محققة للتسجيل، لو نجحنا في استغلال إحداها لتحكمنا في مجريات اللعب وسهلنا مهمتنا".

وتابع: "لم نوفق في التسجيل، ومن ثم استغل العربي بعض الاخطاء الفردية وتقدم بالنتيجة فاختلف سيناريو المباراة وأخذ زمام المبادرة".

● عبدالرحمن فوزان

back to top