سيتي يعوّل على الأرض والجمهور للعودة لسكة الانتصارات

نشر في 09-02-2022
آخر تحديث 09-02-2022 | 00:04
لاعبو مانشستر سيتي خلال مباراة سابقة
لاعبو مانشستر سيتي خلال مباراة سابقة
سيكون مانشستر سيتي مطالبا بتحقيق الفوز، عندما يواجه ضيفه برنتفورد اليوم، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.
يبدو مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر مرشحا فوق العادة لاستعادة سكة الانتصارات، عندما يستضيف برنتفورد اليوم في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويعول مانشستر سيتي على عاملي الأرض والجمهور للعودة الى طريق الانتصارات المتتالية التي توقفت في المرحلة الماضية عند 12، بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ساوثمبتون 1-1.

ويدخل رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا المباراة بمعنويات عالية، عقب فوزه الكبير على ضيفهم فولهام 4-1 في الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي السبت.

ويقدم سيتي موسما رائعا، حيث يتصدر بفارق تسع نقاط عن ليفربول الذي لعب مباراة أقل وبلغ ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يلهث خلف لقبها للمرة الأولى في تاريخه، حيث سيلاقي سبورتينغ البرتغالي.

وينتهي عقد المدرب الإسباني مع سيتي صيف العام المقبل وتتحدث تقارير اعلامية عن تمديده قريبا.

وأوضحت صحيفة "ميرور" أن لاعبي مانشستر سيتي يعتبرون أن غوارديولا الذي قاد الفريق الى لقب الدوري ثلاث مرات لن يترك الفريق قريبا.

وأضافت استنادا إلى مصدر لم تكشف هويته "بيب لا يمكنه الرحيل. لقد بنى فريقًا يمكنه الاستمرار في الهيمنة سنوات قادمة، لديه كل شيء في سيتي، حيث يمنحه الناس حرية العمل بالطريقة التي يريدها".

وتبقى المسابقة القارية العريقة الهدف الأسمى لغوارديولا مع النادي الإنكليزي المملوك إماراتيا، وهو كان قريبا منها الموسم الماضي حيث سقط في الامتحان الأخير امام مواطنه تشلسي.

وستكون مواجهة برنتفورد والمضيف نوريتش سيتي السبت بمثابة بروفة لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة قبل أن يحل ضيفا على سبورتينغ الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن النهائي.

أسلحة فتاكة لغوارديولا

ويملك غوارديولا أسلحة فتاكة في خط الهجوم الثاني في انكلترا (55 هدفا) خلف ليفربول (58)، يتقدمها البرتغالي برناردو سيلفا، والبلجيكي كيفن دي بروين، والبرازيلي غابريال جيزوس، والجزائري رياض محرز، ورحيم سترلينغ وفيل فودن، وسيكونون بالتأكيد عند الموعد خلال استضافة برنتفورد، من أجل الضغط على ليفربول الذي يلعب الخميس.

وسيحاول رجال المدرب الألماني يورغن كلوب مواصلة الصحوة، وتحقيق الفوز الثالث تواليا بعد تعادلين وخسارة.

back to top