الاتحاد المصري يجدد الثقة بكيروش ويعلن الطوارئ

بعد خسارة «الفراعنة» بطولة أمم إفريقيا أمام السنغال

نشر في 08-02-2022
آخر تحديث 08-02-2022 | 00:00
البرتغالي كارلوس كيروش
البرتغالي كارلوس كيروش
جدد اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، الثقة في الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي، كارلوس كيروش، بعد خسارة بطولة أمم إفريقيا أمام نظيره السنغالي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، على ملعب باول بيا ستاديوم في الكاميرون.

واقتنص منتخب السنغال لقب أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخه بعد الفوز مصر 4-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال جمال علام في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد، إنه تقرر تجديد الثقة في كيروش وجهازه المعاون لما قدموه من أداء بطولي مع اللاعبين طوال مباريات البطولة، رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهوها من إصابات وغيابات.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة المصري أن الجميع ينتظر استمرار الأداء على نفس المنوال خلال المرحلة المقبلة، خصوصا أن الفريق مقبل على مواجهتين حاسمتين أيضًا أمام السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأكد علام ثقة الاتحاد المصري والجماهير في الجهاز الفني واللاعبين على تخطي عقبة السنغال، وتحقيق حلم الصعود إلى المونديال.

ويمتلك الفراعنة فرصة للثأر والتعويض حينما يواجه السنغال مجددًا يوم 24 مارس المقبل في القاهرة، ثم لقاء العودة في داكار يوم 29 من الشهر ذاته لحسم بطاقة التأهل لكأس العالم.

ومن المنتظر أن يعقد اتحاد الكرة المصري جلسة خاصة مع كيروش خلال الأيام المقبلة، من أجل وضع خطة الاستعداد لمواجهتي السنغال في الدور الفاصل للمونديال، لمعرفة احتياجاته وتحديد موعد معسكر مارس.

● القاهرة - الجريدة

back to top