«الكويت للتأمين» شريك في مهرجان «بورشه الكويت»

نشر في 08-02-2022
آخر تحديث 08-02-2022 | 00:00
مشاركة «الكويت للتأمين» في مهرجان نادي بورشه
مشاركة «الكويت للتأمين» في مهرجان نادي بورشه
أعلنت شركة الكويت للتأمين المشاركة في مهرجان نادي بورشه الكويت، للمرة الأولى، والذي انعقد في 4 الجاري بحلبة مدينة الكويت لرياضة المحركات، بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس نوادي بورشه منذ عام 1952، وهو يعدّ أكبر مهرجان لسيارات بورشه في الكويت، برعاية وحضور السفير الألماني لدى الكويت.

وتميّز المهرجان بكونه تجمّعاً فريداً من نوعه لأكبر تجمّع لسيارات بورشه في الكويت على الإطلاق، استعرض من خلاله أكثر من 70 موديلا من سيارات بورشه المتوافر في الكويت، وتخلل المهرجان فعالية سباق تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط بنظام معتمد من قسم السباقات في شركة بورشه، وفعالية أجمل سياره بورشه.

كما تميّز أيضاً بأنه فرصة لمشاهدة تطور بورشه باعتبارها شركة للسيارات الرياضية الفاخرة ومنافس رفيع المستوى في سباقات السيارات.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لدى شركة الكويت للتأمين، سامي شريف، إن شركة الكويت للتأمين تعتّز بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات والمناسبات المميزة، مشيرا الى ان الشركة قدّمت للفائز عبدالله المحميد جائزة القيادة الآمنة بسيارته بورشه توربو997 موديل 2007، لتسليط الضوء على زيادة الوعي بالقيادة المسؤولة والآمنة، إيماناً منها بأهمية دعم مواهب الشباب الكويتيين.

وأضاف شريف: «ما يهمنا كشركة تأمين هو صورة العلامة التجارية في عقول وقلوب الناس، لا سيما جيل الشباب، فمنذ عام 1960 ونحن نحرص على سلامة عملائنا وتوفير وسائل الراحة لهم وتلبية احتياجاتهم من خلال البرامج التأمينية المميزة والتغطيات الإضافية على تأمين السيارات الشامل وجميع المنتجات التأمينية التي عرضتها الشركة في الركن الخاص بها في المهرجان».

وختم قائلاً: يشرفنا أن نشارك بشكل وطيد إحدى أكبر وأهم أندية السيارات في الكويت «نادي بورشه الكويت»، بفضل قاعدة عملاء ومحبي سيارات بورشه في الكويت، كما أن رؤيتنا المشتركة في التركيز على إنجاح هذا الفعاليات ستولّد أفكاراً إبداعية أكثر ونجاحاً واسعاً في البلاد.

back to top