محافظ العاصمة: الإعلانات العشوائية مشكلة مؤرقة تحتاج إلى حلول

16 شركة تقدمت بعروض لسوق الصفارين وإعلان الفائز بعد شهرين

نشر في 03-02-2022
آخر تحديث 03-02-2022 | 00:00
جانب من المشاركين في الاجتماع التنسيقي أمس
جانب من المشاركين في الاجتماع التنسيقي أمس
أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد أن الاعلانات العشوائية وغير المنظمة في مناطق العاصمة تعد مناظر غير حضارية، وتلوث البصر وتحجب الرؤية عن قائدي السيارات، ومشكلة مؤرقة تحتاج إلى حلول بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الثالث عشر الذي عقده الخالد في غرفة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور ممثلي الجهات المعنية.

واستعرض الخالد مع الحضور عددا من المشكلات في معظم مناطق المحافظة، لافتاً إلى أن الإعلانات العشوائية وغير المنظمة في الشوارع والساحات مناظر غير حضارية وتشكل خطراً على المواطنين من خلال وضعها أحياناً في أماكن تحجب فيها الرؤية عن قائدي السيارات وتشكل تلوثاً بصريا.

وفيما يتعلق بإزالة المجسمات القديمة وبناء مجسمات جديدة وتجميل بعض مداخل العاصمة، أوضح الخالد أن تجميل مدينة الكويت العاصمة يأتي على سلم أولوياتنا.

وحول سوق الصفارين، أكد المدير العام لهيئة الصناعة عبدالكريم التقي أن نحو 16 شركة تقدمت بعروضها، لافتاً الى أن العرض الفائز سيكون بعد نحو شهرين من الان.

وفيما يتعلق بنقعة الشملان، أكد ممثل مؤسسة الموانئ الكويتية أن تنفيذ السور سيتم قريباً بعد الانتهاء من إقامة بناء مجاور للسور لمرافق الخدمات والمؤسسات الرقابية.

back to top