البنك الكويتي للطعام أنجز «عموم الإطعام» بالتعاون مع «أمانة الأوقاف»

صرف كوبونات مواد غذائية لـ 2000 أسرة متعففة

نشر في 02-02-2022
آخر تحديث 02-02-2022 | 00:00
توزيع الكوبونات
توزيع الكوبونات
أنجز البنك الكويتي للطعام مشروع «عموم الإطعام»، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، عبر صرف كوبونات للمواد التموينية والغذائية لنحو 2000 أسرة متعففة بقيمة 50 دينارا لكل اسرة، في إطار دور البنك في تخفيف المعاناة عن كل فئات المجتمع التي تحتاج للدعم، في ظل الظروف الاستثنائية نتيجة أزمة «كورونا».

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام مشعل الأنصاري أن المشروع يجسد التعاون الاستراتيجي بين الأمانة العامة للأوقاف وبنك الطعام، من أجل مد يد العون للأسر المتعففة في بلد الإنسانية، مؤكدا أن مشروع مصرف «عموم الإطعام» يأتي استكمالا للدور الخيري الريادي للبنك في مساعدة المحتاجين والمتعففين داخل الكويت.

وأضاف الأنصاري أن المشروع وفر الطعام والمواد التموينية الغذائية الأساسية من خلال كوبونات شراء تم توزيعها على الفئات المستهدفة، مشددا على أن الأمانة العامة للأوقاف لا تألو جهدا في دعم كل الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي يقوم بها بنك الطعام لخدمة المجتمع الكويتي.

وأشاد بجهود الأمانة في تسهيل كل السبل لإنجاح هذه الأنشطة والحملات والمشاريع الخيرية، ليعود نفعها وخيرها على كل شرائح المجتمع، مبينا أن هذا المشروع الخيري يهدف إلى ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي والترابط والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد، ويحمل رسالة سامية وصادقة تهدف إلى إعانة الأسر المتعففة.

ويمتلك بنك الطعام فريقا متكاملا لإدارة العمل الخيري، واستقبال المتعففين للتعرف على احتياجاتهم، بهدف تلبية جميع متطلباتهم، والعمل على حل مشاكلهم اليومية.

back to top