لامبارد يتولى رسمياً تدريب إيفرتون خلفاً لبينيتيز

نشر في 31-01-2022 | 19:02
آخر تحديث 31-01-2022 | 19:02
فرانك لامبارد المدير الفني لإيفرتون
فرانك لامبارد المدير الفني لإيفرتون
أعلن نادي إيفرتون المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين تعيين فرانك لامبارد في منصب المدير الفني للفريق لمدة عامين ونصف العام.

وأجرى لامبارد المدرب السابق لتشيلسي مقابلة نهائية في لندن يوم الجمعة الماضي، رفقة المرشحين الآخرين فيتور بيريرا ودونكان فيرجسون، المدرب المؤقت لإيفرتون سابقاً.

وشهدت المقابلة حضور مالك إيفرتون، فرهاد مشيري ورئيس مجلس الإدارة بيل كينرايت وبعض الأعضاء الاخرين بمجلس الإدارة، قبل أن يتم الإعلان اليوم الاثنين عن تعيين لامبارد مدرباً للفريق خلفاً للمدرب الإسباني رافاييل بينيتيز.

وقال لامبارد «إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أمثل وأدرب نادي في حجم وعراقة نادي إيفرتون، متعطش للغاية لبداية المشوار».

وأضاف لامبارد «بعد الحديث مع المالك ورئيس مجلس الإدارة والأعضاء، شعرت بشغفهم وطموحهم، أتمنى أن يشعروا بطموحي وحجم رغبتي في العمل بجدية لإنجاز المهمة».

وأشار «من الواضح تماماً مدى شغف جماهير إيفرتون لناديها، إنه عنصر غاية في الأهمية، كفريق، المستوى التنافسي الذي يجلبه الدوري الإنجليزي الممتاز ووضعنا في جدول الترتيب، يجعلنا في حاجة ماسة إلى ذلك، إنه أمر ذو اتجاهين».

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» عن لامبارد قوله «أعتقد أن إيفرتون ناد استثنائي، ومن خلال هذا يمكنك معرفة حجم تطلعات الجماهير، أول شيء ترغب فيه هو القتال والرغبة وهذا ينبغي أن يكون خط الأساس بالنسبة لنا دائماً».

وختم لامبارد حديثه بالقول «أول رسالة للاعبين هي أن علينا القيام بهذا الأمر سوياً، سنحاول القيام بمهامنا وأعرف أن الجماهير ستكون حاضرة لمساندتنا».

back to top