مشعل الشايع : مسلسل «جنى تصعد المنصة» سيُحدث ضجة

«سأدخل عالم السينما إذا عُرض عليَّ فيلم راقٍ»

نشر في 31-01-2022
آخر تحديث 31-01-2022 | 00:00
يوزع الفنان مشعل الشايع وقته بين العمل في المسرح والدراما التلفزيونية والحفلات الغنائية خلال الفترة الحالية.

وفي تصريح لـ"الجريدة"، قال الشايع إنه انتهى تقريبا من تصوير معظم مشاهده في المسلسل الدرامي الاجتماعي "جنى تصعد المنصة"، الذي يتكون من ثلاثين حلقة، متوقعاً أن يُحدث العمل ضجة واسعة ويحقق أصداء كبيرة لدى المشاهدين، وكذلك عبر مواقع التواصل.

ويتحدث المسلسل عن الفاشينستات، وسوف يُعرض على قناة "MBC"، ومنصة شاهد.

العمل من تأليف محمد الشمري، وإخراج وبطولة الفنان محمد الشعيبي، وإنتاج مركز النايف للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: حمد القطان، شيلاء سبت، محمد الوادي، ميمي التميمي، وغيرهم.

الغناء والسينما

وذكر الشايع أنه مستمر في عمله الأساسي بالحفلات الغنائية والأعراس.

وعلى الصعيد السينمائي، لفت إلى أنه تلقى عروضا لأكثر من فيلم قبل جائحة كورونا، وقال: "شعرت أنها لن تضيف شيئا، وأنها تجارب، ولا أريد أن أشارك في تجارب، لكن في شيء مضمون، ولا أقصد بكلمة مضمون هو نجاح العمل، لأن النجاح بيد الله سبحانه وتعالى، ولم أجرب سينما للأسف، لكن إذا عُرض عليَّ فيلم راقٍ ومرتب، فلن أقول لا".

قيود «كورونا»

وعن الحركة الفنية أثناء كورونا، قال الشايع إن الجائحة فرضت قيودا على النشاط الفني بشكل عام، لكن الفنانين يعملون بكل جد واجتهاد وفي ظل القيود الموجودة، لافتا إلى أنهم في كل عمل ملتزمون بالاشتراطات الصحية وتعليمات وزارة الصحة.

ويشارك الشايع مع نجله محمد ضمن فريق مسرحية "نور الظلام 2"، التي تُعرض على خشبة مسرح نقابة العمال في ميدان حولي، وبطولة نخبة من النجوم، هم: هند البلوشي، رهف غيتارا، منال الجارالله، بيهانا، ملك أبوزيد، عبدالرحمن الهزيم، سعيد السعدون وغيرهم.

فضة المعيلي

back to top