«بيتك» يعلن فائزي «بطاقتك بداية رحلتك» و«حساب الرابح»

105 فائزين بسيارات لاند روفر وذهب ورحلات سفر ضمن الحملتين

نشر في 26-01-2022
آخر تحديث 26-01-2022 | 00:00
أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، أسماء العملاء الفائزين بالذهب وبسيارات لاند روفر (ديفندر) الفارهة، وبآلاف الأميال للسفر، في إطار حملة "بطاقتك بداية رحلتك" المخصصة لحاملي بطاقات "بيتك" ماستركارد، وحملة "حساب الرابح"، ضمن فعالية خاصة أقيمت في مول 360 بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، وحشد كبير من الجمهور.

وفي لقاء على الهواء مباشرة على إذاعة 360FM، أعلن "بيتك" أسماء الفائزين بالسحب الشهري الثاني والثالث لحملة "بطاقتك بداية رحلتك"، وهم: عبدالله محمد العازمي، وعبدالعزيز محمد مريزيق بسيارة لاند روفر (ديفندر) الفاخرة لكل منهما، إضافة إلى إعلان أسماء 100 فائز بـ 50 ألف ميل لكل منهم، وتم نشر أسماء الفائزين على حساب "بيتك" على "إنستغرام" KFHGroup.

كما جرى خلال ذات اللقاء، إعلان الفائزين بالسحب السنوي لحساب "الرابح" بجوائز عبارة عن 12 كيلوغراما من ذهب "بيتك" للفائز بالمركز الأول عبدالله مطلق الدويش، و3 كيلوغرامات من ذهب "بيتك" للفائز بالمركز الثاني مشعل ردن الديحاني، وكيلوغرامين من ذهب "بيتك" للفائزة بالمركز الثالث سارة جدوع الرشيدي.

وخلال اللقاء، هنأ نائب المدير العام للبطاقات المصرفية للمجموعة بالتكليف في "بيتك" طلال العربيد، الفائزين بالجوائز، مبينا أن الفرصة ما زالت قائمة للعملاء، ومؤكدا أن "بيتك" حريص على مواصلة إطلاق الحملات والجوائز القيمة لمكافأة عملائه وتعزيز تجربتهم المصرفية.

ولفت إلى أن فعالية "بيتك" في مول 360 شهدت تتويج 105 عملاء بجوائز قيمة شملت سيارات فارهة، إضافة إلى ذهب وأميال للسفر، مبينا أن هذا التنوع في الجوائز والعدد الكبير من الفائزين يعكس حرص البنك على تلبية تطلعات عملائه، ومنحهم مميزات تنافسية.

«بطاقتك بداية رحلتك»

وقال العربيد إن حملة "بطاقتك بداية رحلتك"، المخصصة لحاملي بطاقات "بيتك" ماستركارد، بالتعاون مع ماستركارد والخطوط الجوية الكويتية– نادي الواحة، وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات، تتيح فرص الفوز لـ 204 فائزين، لاستخدامهم بطاقات "بيتك" ماستركارد الائتمانية ومسبقة الدفع، مشيرا إلى أن عمليات الشراء التي تؤهل العميل لدخول السحب تشمل جميع عمليات الشراء عبر بطاقات "بيتك" ماستركارد الائتمانية ومسبقة الدفع محليا وعالميا، بحيث يحصل العميل مقابل كل عملية شرائية محليا بقيمة دينار واحد على فرصة لدخول السحب، ومقابل كل عملية شرائية عالميا بقيمة دينار واحد يحصل العميل على 10 فرص للدخول بالسحب.

ولفت إلى أن الحملة تستمر 4 شهور حتى 10 فبراير 2022، وجوائز سحوبات الحملة توزع كالتالي:

سحب على أميال نادي الواحة، بواقع 200 فائز برحلة وفق اختيار العميل: (50 فائزا شهريا)، سيحصل كل فائز على 50.000 ميل من نادي الواحة.

سحب على سيارات لاند روفر (ديفندر) الفاخرة: 4 فائزين (فائز واحد كل شهر).

بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية

وتطرق العربيد إلى بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية، التي توفر باقة من المميزات، وتتيح للعملاء سهولة التعبئة والدفع بعملات مختلفة أثناء السفر وخلال التسوق عبر الإنترنت، كما تساعد العملاء في إدارة مدفوعاتهم بكفاءة، مع ميزة الدفع المباشر بعملات أجنبية مختلفة من دون احتساب رسوم صرف العملات، مبينا أن البطاقة تمنح المسافرين طريقة ذكية ومناسبة لحمل أموال السفر، وهي متوافرة بـ 5 عملات رئيسة: الدولار الأميركي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي.

وأوضح أن البطاقة تقدم باقة من المميزات، بما في ذلك: تجنب التغيير في سعر الصرف للعملة المختارة، وراحة الإنفاق بالعملة المختارة دون عناء تحويل العملة، وحماية المشتريات، والاستفادة من عروض فيزا المستمرة، كما تعتبر البطاقة أكثر أمانا من النقد.

وأشار إلى أن البطاقة تتميز أيضا بالمرونة في إعادة التعبئة، من خلال تطبيق "بيتك" للهواتف الذكية KFHonline، وموقع "بيتك" الإلكتروني WWW.KFH.COM، وخدمة ألو "بيتك" الهاتفية 1803333، إضافة إلى فروع "بيتك" المصرفية، وفروع KFH Go الذكية.

حملات فريدة من نوعها

وأكد العربيد مواصلة سلسلة النجاحات في سوق البطاقات المصرفية، مع مواصلة تحديث وتطوير خدماته ومنتجاته، ليعزز مكانته الرائدة، باستخدام أعلى معايير الجودة والابتكار والسهولة والأمان، منوها بالنجاح الكبير للحملات المختلفة للبطاقات، وآخرها حملة "بطاقتك بداية رحلتك" لحاملي بطاقات ماستركارد، إضافة إلى حملة "فيكم بحر" التي أطلقها "بيتك" لحاملي بطاقات فيزا "بيتك"، والتي تتيح فرصا فريدة للفوز بقوارب Sea Ray أو Fliteboard لعملاء "بيتك" مقابل عمليات شراء محلية وعالمية (متضمنة العمليات الشرائية التي تتم عن طريق الإنترنت بالعملة الأجنبية.

فعاليات وأنشطة مبتكرة
قال مساعد مدير العلاقات العامة في "بيتك" فهد السعد، إن الأنشطة والفعاليات المرتبطة بإعلان الفائزين وبحملة "بطاقتك بداية رحلتك" وحساب الذهب استمرت 3 أيام متواصلة في مول 360 من 10 صباحا حتى 10 مساء، وتضمنت مسابقات وجوائز ومفاجآت مختلفة.

وأضاف أن الأنشطة المبتكرة المختلفة التي نظمها "بيتك" لقيت تفاعلا كبيرا من العملاء والجمهور، وحققت أصداء إيجابية من مرتادي جناح "بيتك" في مول 360، وكذلك عبر منصات "بيتك" على قنوات التواصل الاجتماعي.

وأكد السعد حرص "بيتك" على إضفاء رونق شبابي جميل لحملاته يلبي تطلعات العملاء والجمهور، ويضيف قيمة تعزز تجربتهم المصرفية.

ويواصل البنك تميزه في إطلاق حملات وخدمات ومنتجات مصرفية فريدة من نوعها، وتنظيم فعاليات وأنشطة خاصة لمكافأة العملاء، وتلبية تطلعاتهم، وكذلك لتعزيز مكانة "بيتك" الرائدة عالميا.

ريادة في التحول الرقمي

وأشار إلى أن "بيتك" أثبت جدارته في التحول الرقمي وتبني أحدث أساليب الدفع، لافتا إلى أن خدمة "المحافظ الرقمية" عبر الموبايل والساعات الذكية توفر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة، بالتعاون مع "Garmin"، و"Fitbit"، و"Samsung"، حيث أصبح بإمكان حاملي بطاقات "بيتك"، بكل أنواعها، الاستمتاع بتجارب دفع ذكية وسهلة بكل راحة وأمان بمجرد تمرير الجهاز أو الساعة الذكية على نقاط البيع المتوافقة مع تقنية "NFC" محلياً وعالميا.

وبيَّن أن "بيتك" أطلق لأول مرة في الكويت خدمة إتاحة استخدام الساعات الذكية والموبايل لإنجاز المعاملات المصرفية، من خلال أجهزة الصرف الآلي التابعة لفروع "بيتك" والفروع الذكية KFH GO.

برنامج مكافآت «بيتك»

وتطرق العربيد إلى برنامج مكافآت "بيتك"، الذي أطلقه أخيرا وشهد نمواً سريعاً بانضمام متاجر ومنافذ خدمة عديدة تمنح العملاء حاملي بطاقات "بيتك"، تجربة تسوق فريدة، من خلال كسب نقاط عند كل عملية شراء لدى مجموعة كبيرة من المحلات المشاركة بالبرنامج، إضافة إلى العديد من المزايا والعروض.

ولفت إلى أن "مكافآت بيتك" المجاني يتيح للعملاء الحصول على 10 نقاط مقابل كل عملية شراء تبدأ من قيمة دينار لدى المحلات المشاركة بالبرنامج داخل أو خارج الكويت، من خلال بطاقات "بيتك" الائتمانية والدفع المسبق، ويمكن استبدال واستخدام هذه النقاط بالتسوق من مئات المتاجر ومنافذ الخدمة المشاركة في البرنامج والاستفادة من مجموعة صفقات حصرية متنوعة وعروض مميزة من خلال التسوق الإلكتروني.

ويمكن لعملاء "بيتك" الاستفادة من نقاط البرنامج، بتحميل تطبيق "مكافآت بيتك" على الهاتف النقال، أو من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج. ويستطيع العميل عبر القنوات الرسمية للبرنامج معرفة رصيد نقاطه، وكيفية استبدالها، إضافة إلى كل ما يتعلق بالبرنامج.

حساب «الرابح»

خلال لقاء 360FM، قال مساعد مدير المنتجات المصرفية في "بيتك" جاسم الضميد، إن البنك قدَّم من خلال حساب "الرابح" مجموعة جوائز تصل إلى 77 كلغ من الذهب، من خلال مجموعة سحوبات شهرية وربع سنوية وسنوية، أتاحت الفرصة لـ45 من عملاء حساب الرابح للفوز بالجوائز التي تتراوح بين 1 إلى 3 كلغ من الذهب على مدى العام السابق، إضافة إلى السحب السنوي بجائزته الكبرى 12 كلغ من الذهب.

ولفت إلى أن الجوائز تستهدف عملاء حساب "الرابح" الحاليين والجدد، الذين لا تقل رواتبهم عن 500 دينار، مبينا أنه عند تحويل رواتبهم إلى حساب "الرابح"، تمكنوا من الفوز بباقة من الجوائز غير المسبوقة، من خلال المشاركة في سحوبات عام 2021، التي كانت عبارة عن سحب شهري بمعدل 3 فائزين شهريا في كل سحب بـ1 كلغ من الذهب ماعدا ديسمبر، وسحب ربع سنوي بمعدل 3 فائزين في كل سحب بـ3 كلغ من الذهب لكل فائز (ما عدا السحب الربع الأخير، فهناك فائز واحد فقط). كما تم السحب السنوي، وكان بمعدل 3 فائزين، وفائز واحد كانت من نصيبه الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن 12 كلغ من ذهب "بيتك" للفائز الأول، و3 كلغ من الذهب للفائز الثاني، و2 كلغ من الذهب للفائز الثالث، وبذلك يكون مجموع الفائزين خلال عام 2021 هو 45 عميلاً، مجموع جوائزهم وصل إلى 77 كلغ من الذهب، ونوه بأنه ستكون هناك المزيد من الجوائز القيمة لعام 2022.

ويفتح حساب "الرابح" بالدينار للأفراد، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.

وفيما يخص شروط وأحكام الجوائز والسحب، فهي أن يتم تحويل الراتب لكل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق السحب، وألا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 ديناراً في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق السحب، حيث إن كل 50 ديناراً إضافية في الحساب تزيد فرص العميل في الربح. وبذلك يعتبر حساب "الرابح"، بمزاياه وجوائزه، مناسبا للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وإدارة حساباتهم الشخصية، مع إمكانية الادخار والاستثمار.

البنك نظم فعالية متكاملة تضمنت مسابقات قيمة ومفاجآت للعملاء والجمهور في مول 360

مواصلة الحملات والجوائز القيمة لمكافأة العملاء وتعزيز تجربتهم المصرفية العربيد
back to top