صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5040

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«البحري» يدعو للمشاركة في بطولة الزوارق السريعة

  • 25-01-2022

وجهت لجنة الزوارق السريعة و"الويك بورد" في النادي البحري الدعوة لمتسابقي الزوارق السريعة "البروكلاس والنزهة" من المواطنين للمشاركة في سباق الجولة الثانية من بطولة الكويت للزوارق السريعة للموسم الحالي، الذي سيقام يوم الجمعة المقبل في المنطقة البحرية المقابلة لـ"المارينا ويفز" في شارع الخليج العربي بالسالمية، من الساعة الواحدة ظهراً حتى الرابعة عصراً، وتعقبها مباشرة مراسم التتويج.

وقال رئيس اللجنة علي الشمالي، إن من أبرز التعديلات التي طرأت على الشروط السماح باستخدام مكائن فورستروك "4 STROKE" للزوارق بصفتها صديقة البيئة، وبما يتوافق مع توجه الاتحاد الدولي، موضحاً أن جميع الشروط بالإمكان الإطلاع عليها على موقع النادي البحري الرياضي الكويتي.

وذكر الشمالي، أنه تم تخصيص جوائز مالية كبير للفائزين، إذ سيحصل الأول في فئة البروكلاس على 2500 دينار، والثاني 1750 والثالث 1400، والرابع 1000، والخامس 700، والسادس 500، فيما سيحصل الأول في فئة النزهة على 2000 دينار، والثاني 1500، والثالث 1000، والرابع 700، والخامس 400، والسادس 300.


ولفت إلى أن الجولة ستصاحبها مسابقة فن التصوير الفوتوغرافي والجوي والدعوة مفتوحة لهواة ومحترفي التصوير للمشاركة في المسابقة التي خصصت لها جوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى.

ووجه شكر النادي للهيئة العامة للرياضة على الدعم الكبير الذي قدمته، كما وجه شكره للجهات الراعية وعلى رأسها شركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية، إلى جانب "دي جي آي فالكون" الكويت وشركة المشروعات السياحية.

وكانت الجولة الأولى التي أقيمت في 24 ديسمبر الماضي انتهت بفوز خلّاد عياده ويوسف عيادة بالمركز الأول في فئة البروكلاس 28، وفوز أحمد الفصام ومشاري المري في المركز الأول في فئة النزهة.

جميع شروط المشاركة بالبطولة متاحة على موقع النادي الشمالي