«KIB» يقدم لموظفيه عروضاً وخصومات على منتجاته وخدماته

نشر في 24-01-2022
آخر تحديث 24-01-2022 | 00:00
نائب المدير العام لإدارة الموارد البشرية في KIB فراس الدارمي
نائب المدير العام لإدارة الموارد البشرية في KIB فراس الدارمي
من منطلق حرصه على تمييز موظفيه ومكافأة جهودهم المستمرة وتفانيهم في العمل طوال السنة، أطلق بنك الكويت الدولي (KIB) حزمة جديدة من العروض الخاصة والحصرية لعام 2022، على مجموعة من خدمات البنك ومنتجاته، والمقدمة خصيصا لكل من موظفي البنك وعائلاتهم.

ويتضمن ذلك عروضا على إصدار واستخدامات بطاقات الائتمان، وخدمات التمويل، ونسب الودائع، مع أسعار خاصة لكل من صرف العملات وخدمات البريد وكذلك خدمات شركات الاتصالات، فضلا عن الخصومات على مجموعة من خدمات التأمين تصل إلى 20 في المئة من شركة KIB تكافل، وتشمل هذه العروض الموظف، والزوج أو الزوجة، والأولاد.

في السياق، قال نائب المدير العام لإدارة الموارد البشرية في KIB فراس الدارمي: "يسعدنا في بداية العام الجديد أن نتقدم بهذه العروض المميزة لموظفينا، تقديرا وعرفانا لمساهمتهم الفعالة في تحقيق الإنجازات والأهداف المنشودة للبنك. وكجزء من منهجه وشعاره المؤسسي (بنك للحياة)، يؤمن KIB إيمانا راسخا بأن كادره البشري هو حجر الأساس لتطوره وتقدم مسيرته على مر الأعوام، مكرسا لهم بذلك مكانة خاصة يحرص من خلالها على تقديم كل وسائل الدعم، وخلق بيئة عمل تزيد من ثقتهم في المؤسسة التي يعملون بها وينتمون إليها".

الجدير بالذكر أن "KIB" دائما ما يضع موظفيه في مقدمة أولوياته، مخصصا لهم برنامجا داخليا متكاملا ومتعدد الأركان، يتضمن مبادرات تنموية وتوعوية وتدريبية، مع تنظيم الفعاليات الترفيهية والرياضية والعائلية لهم ولعائلاتهم، علاوة على المكافآت والعروض وغيرها، والتي يميزهم بها البنك بقدر ما يقدمونه من جهود وإتقان وتفان في العمل له ولعملائه.

back to top