صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5103

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

زواج أبرار سبت يتصدر «الترند»

  • 24-01-2022

احتفلت الفنانة البحرينية أبرار سبت، بزفافها، أمس الأول، بعد مرور عام ونصف العام على عقد قرانها من شاب من خارج الوسط الفني، وكشفت التحضيرات السابقة للزفاف عن وجود الكثير من نجوم الخليج في الحفل.

وانتشر خبر زواج أبرار من اللاعب البحريني محمد طيب العلوي، إذ أقيم الحفل وسط أجواء وصفها المتابعون بـ"أسطورية"، بحضور العديد من نجوم الخليج والإعلاميين، وتصدرت صور أبرار وزوجها "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أبرار واللاعب العلوي أعلنا خطبتهما رسمياً في 20 يوليو عام 2020، لتتوج هذه العلاقة بالزواج، وأقيم حفل الزفاف في أجواء خليجية بحرينية تقليدية.

وشاركت الفنانة البحرينية شيماء سبت أجواء حفل زفاف شقيقتها الصغرى، ووثقت تفاصيله، إذ ظهرت العروس بفستان زفاف أبيض مع طرحة طويلة وضعتها فوق شعرها الذي اعتمدت تسريحة منسدلة له.


وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو، التي نشرتها الفنانة شيماء عبر حسابها في "سناب شات" كل تحضيرات الحفل من ضيافة وتجهيز لمكان إقامة الحفل، الذي طغى عليه اللون الأبيض من المقاعد والورود المنتشرة في كل مكان بشكل لافت.

وتناقل، أيضاً، ناشطون على مواقع التواصل، صوراً ومقاطع فيديو من حفل الزفاف.

وشهد الحفل حضور العديد من الفنانات، منهن أميرة محمد، وشيخة زويد، وفاطمة عبد الرحيم، وغيرهن.

واختلطت مشاعر الفرح مع الدموع أثناء حفل الزفاف، حيث ظهرت الفنانة شيماء باكية أثناء عناقها لشقيقتها العروس أصغر بنات عائلة سبت.