صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5070

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

روان العلي: دوري في «كيد الحريم» يشبه شخصيتي الحقيقية

«تلقيت أكثر من عرض في مسرح الطفل وسأختار الأفضل»

تحقق العلي رواجاً فنياً في الوقت الراهن، وتشارك في أكثر من عمل تلفزيوني من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كشفت الفنانة روان العلي أن شخصيتها في مسلسل «كيد الحريم» تشابه شخصيتها الحقيقية، إذ «أؤدي خلال المسلسل دوراً يقترب كثيراً من شخصيتي الأساسية، وكل ردود الفعل متطابقة مع أسلوبي وبطريقتي وكأني لا أمثل أصلاً»، مضيفة أن مخرج العمل مصطفى فكري علّق بقوله إنه لا يحس بأنها تمثل.

وعن الأدوار التي تتمنى أن تجسدها قالت العلي لـ«الجريدة»: «عن نفسي أحب أن أمثل كل دور»، مشيرة إلى أنها للمرة الأولى تجسد دوراً تمثل نفسها فيه بهذا المسلسل

ولفتت إلى أنها تتمنى أن تمثل دوراً مركباً، فهي تحس بأنها تحب هذا الطابع من الأدوار.

ويشارك مع العلي في بطولة مسلسل « كيد الحريم» الذي يتسم بطابع «لايت كوميدي» وفيه دراما وقصة، الفنانون جاسم النبهان، وعبد الإمام عبدالله، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد، وروجينا، وخلود محمد، وعبدالله الطليحي، وغيرهم من الفنانين، ويأتي العمل من تأليف الكاتب فهد البلوشي، ويتصدى لإخراجه مصطفى فكري، والإنتاج للمنتج عادل اليحيى.

وعن أعمالها الأخرى الجديدة، أفادت بأنها انتهت من تصوير مسلسل

«جوهرة» وسيعرض في موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف الروائية علياء الكاظمي، والمسلسل من إنتاج الفنانة القديرة سعاد عبدالله وإخراج عيسى ذياب، وبطولة الفنانة نور، وكفاح الرجيب، وعلي الحسيني، وعبدالله الطليحي، ومشاري المجبيل، وزينب بهمن.

كما أن لها مشاركة أخرى في مسلسل «ناطحة السحاب» الذي بدأ تصويره أخيراً، وسيعرض أيضاً في موسم رمضان، وهو من تأليف نوف المضف، وإخراج عيسى ذياب، ومن بطولة الفنانة القديرة سعاد عبدالله، وشيماء علي، ويعقوب عبدالله، وغيرهم.

مسرح الطفل


وعن الصعيد المسرحي قالت العلي، إنه عرض عليها المشاركة في أكثر من مسرحية لمسرح الطفل بأدوار مختلفة، لافتة إلى أن جميع الأدوار التي عرضت عليها نالت إعجابها ولا تعرف ماذا تختار، لكنها سوف تختار المناسب والأقرب إلى قلبها.

وعند سؤالها هل تفضل المسرح الجاد أجابت بأنها لا تفضله. وبسؤالها عن تفاعلها في وسائل التواصل الاجتماعي قالت، إنها تفضل استخدام تطبيقي

«تويتر» و«سناب»، أما من ناحية « إنستغرام» فلا تفضله كثيراً، وبالنسبة لتطبيق «تيك توك» لا يلمس شخصيتها، وعملت حساباً لكن لا تستخدمه.

وعن الأقرب لها في الوسط الفني تجيب العلي: جميع الفنانين، والأقرب لي وصديقتي الفنانة هنادي الكندري.

أما عن الجانب السينمائي فقالت، إنها شاركت في فيلم «آش مان»، وهو من تأليف وإخراج عباس اليوسفي، وإنتاج شركة «دورز برودكشن» للمنتجة الزين الحميضي، ومن بطولة بشار الجزاف، ولولوة الملا، وإلهام علي، وحسن إبراهيم، ومصطفى أشكناني، وغيرهم.

وعند سؤالها هل تفكر في تكرار التجربة بعد نجاح الفيلم أجابت «إن شاء الله»، لافتة إلى أنهم بصدد تحويل الفيلم إلى مسرحية، لكن لا يمكنها المشاركة لإنشغالها بتصوير مسلسل.

وشاركت العلي في العديد من المسلسلات الدرامية، منها «والدي العزيز» للمخرج البحريني علي العلي، والمؤلف حسين المهدي، من بطولة إبراهيم الحربي، ومحمد العجيمي، وحسن إبراهيم، وغدير السبتي، وروان مهدي، ومحمد صفر، وعبدالمحسن القفاص، وغيرهم باقة أخرى كبيرة من الوجوه الفنية.

كما شاركت في مسلسل «عافك الخاطر» من تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدال، الذي ضم نخبة كبيرة من النجوم، منهم اسمهان توفيق، وسليمان الياسين، وخالد أمين، وعبير أحمد، وفاطمة عبدالرحيم، وهبة الدري، وميس كمر، وغيرهم، علاوة على مشاركتها في مسلسل «مانيكان» من تأليف مريم نصير، وإخراج هيا عبدالسلام، وضم نخبة من نجوم منهم اسمهان توفيق، وهيا عبدالسلام، وفؤاد علي، ومحمد العلوي، وفهد باسم وغيرهم.

فضة المعيلي