إدينسون كافاني يرغب بالبقاء في مانشستر

نشر في 11-01-2022
آخر تحديث 11-01-2022 | 00:00
المهاجم الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني
المهاجم الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني
يرغب المهاجم الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني بالبقاء في مانشستر يونايتد، ومساعدة الفريق على تحقيق النتائج، بعد التكهنات بشأن مغادرته أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفق ما كشف مدربه الألماني رالف رانغنيك.

انضم المخضرم كافاني إلى يونايتد في أكتوبر 2020 بصفقة حرة من باريس سان جرمان الفرنسي، وارتبط بمغادرة النادي بعد موسم، قبل أن يبقى لآخر إضافي.

وقال رانغنيك الأسبوع الماضي إنه لن يتخلى عن كافاني قبل أن يؤكد أمس الأول أن المهاجم المخضرم عازم على البقاء.

وذكر في المؤتمر الصحافي على هامش المباراة ضد أستون فيلا في الدور الثالث من كأس إنكلترا: "قلت له إنه لو كان الأمر منوطا بي، فإنني أريده أن يبقى، وأجريت حديثاً معه" الخميس.

وتابع: "أتى إلى مكتبي، وتحدثنا لقرابة نصف ساعة، وقال لي إنه سيبقى حتما. يريد البقاء حتى نهاية الموسم. ليس فقط لأنني قلت له إنه يجب أن يبقى، لكنه فعل ذلك من تلقاء نفسه".

يسعى يونايتد إلى إنهاء صيام دام قرابة خمسة أعوام عن الألقاب منذ تتويجه بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في عام 2017 مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

فشل الفريق، سابع الدوري، حتى الآن في تطبيق أسلوب الضغط الذي يتميز به رانغنيك، الذي وصل إلى رأس الجهاز الفني في أوائل الشهر الفائت، خلفا للنرويجي سولشاير، على خلفية سوء النتائج للأخير، لكنه يعتقد أن اللاعبين لديهم القدرة على تطبيقه.

back to top