ضبط آسيوي حاول تهريب 53 كغ من الحشيش و5 آلاف حبة كبتاغون

حاول إدخالها البلاد عن طريق البحر

نشر في 10-01-2022
آخر تحديث 10-01-2022 | 00:00
الموقوف وأمامه المضبوطات
الموقوف وأمامه المضبوطات
في ضربة موجعة لتجار المخدرات، تمكن رجال مباحث قطاع الامن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون والتنسيق مع الادارة العامة لخفر السواحل من ضبط مقيم مـن الجنسية الآسيوية بتهمة جلب كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى البلاد عـن طريق البحر.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان أمس، أن معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام شخص بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة عـن طريق البحر بقصد الاتجار، مشيرة إلى انه بناء على ذلـك تم تكثيف التحريات وجمع المعلومات والتي أكدت صحتها، حيث تم استصدار الإذن اللازم من النيابة العامة والتنسيق مع الإدارة العامة لخفر السواحل، وضبط الكمية الملقاة فـي قاع البحر.

وأضافت الإدارة أنه بمعاينة المضبوطات تبين أنها عبارة عن حقيبتين محكمتي الاغلاق بداخلهما كمية كبيرة من المواد المخدرة تتمثل في 53 كيلو من مادة الحشيش المخدرة و5000 قرص كبتاغون.

وتابعت أنه تم توقيف المتهم، وبمواجهته بالمضبوطات أقـر واعترف بما نسب إليه، كما أقر بأن لديه كمية أخرى مـن المخدرات يخفيها في مسكنه، وعلى الفور تم الانتقال إلى مسكنه، وتم العثور على كيلو من مادة الحشيش ونصف كيلو من مادة الافيون و10 غرامات من مادة الشبو، وتمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

وأكدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات استمرار حملاتها الأمنية على تجار ومروجي المواد المخدرة لضبط كل من تسول له نفسه جلـب والاتجار بالمواد المخدرة وحماية المجتمع والحفاظ عليه مـن تلك الآفة الخطيرة.

محمد الشرهان

back to top