شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية: افتتاح منفذ بيع مخبز اليرموك بشكله الجديد

نشر في 07-01-2022
آخر تحديث 07-01-2022 | 00:00
 شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية
شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية
احتفلت شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية بافتتاح منفذ بيع مخبز اليرموك بشكله الجديد، والذي صُمم بطريقة تمنح العملاء تجربة تسوق مختلفة، إذ يحتوي المنفذ على تشكيلة واسعة وفريدة من المنتجات المتنوعة المرتبة بأسلوب إبداعي، كما أنه للمرة الأولى يقدم القسم الجديد الخاص بالمخبوزات الطازجة تجربة تذوق مختلفة للعملاء.

وخلال حفل الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي في "المطاحن" مطلق الزايد: "يهمنا ولاء العملاء، وتقديم تجربة مُرضية لهم، وهو ما يتيح لنا فرصة تلبية الطلب المتزايد، وتوسيع خدماتنا الممتازة لمجموعة أوسع من المتسوقين"، مؤكدا أن افتتاح فرع المنفذ يأتي تتويجا لنجاحات الشركة، وثمار جهود فريق عمل متكامل من الكوادر الوطنية المخلصة.

وأضاف الزايد: "المخبز بشكله الجديد يطبق أحدث الأنظمة الصحية المتطورة والمعايير الدولية، بما يضمن وصول المنتج إلى المستهلك بألذ طعم وبأعلى جودة"، مشيرا إلى أنه لأول مرة هناك قسم خاص بالمنتجات الطازجة، كما زود المخبز بفريق عمل متخصص تم اختياره بعناية لتقديم أفضل خدمة لجميع العملاء.

وأشار إلى أن العنصر الأول الذي ارتكز عليه منفذ بيع اليرموك بمنتجاته المتنوعة يعتمد على أصناف المخبوزات الطازجة بنكهاتها المختلفة، مثل: الكرواسان، الكب كيك، وغيرها من منتجات المخابز، فيما يتمثل العنصر الثاني في تبني أسلوب المتجر البسيط والمتميز بأجوائه العصرية وديكوراته المتميزة، ويوفر للعملاء بيئة عصرية مريحة خلال التسوق.

وأكد الزايد أن "هناك طلبا كبيرا على منتجاتنا المميزة من جميع المواطنين والمقيمين الذين يتميزون بالذوق الرفيع، وعادة ما يفضلون المنتجات ذات الجودة العالية، نظرا لما يتسم به أهل الكويت من انفتاح ونزوع لتذوق واختبار كل ما هو جديد، ولما يمتلكونه من رهافة حس وقدرة عالية على تذوق وتقدير للمنتجات المتميزة بجودتها العالية، لهذا تسعى الشركة في خططها إلى توسيع قاعدة زبائنها، لتحقيق أقصى استفادة من السوق المحلي".

وأوضح أن "هذا المنفذ ليس سوى البداية لخطتنا التوسعية الطموحة، إذ نفخر بتوسعنا الدائم، وبكوادرنا الوطنية الشابة، هادفين إلى أن نكون دائما قريبين من عملائنا لتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة العالية، وهو ما يُعد انعكاسا للنتائج الإيجابية والنمو الذي حققته الشركة خلال السنوات الماضية، وأثبتت نجاحها وكفاءتها".

back to top