جامعة الكويت تكرم الفائزين بجوائز الأبحاث

البديوي للمكرمين: ساهموا في وضع مقترحات لتطوير الإنتاج البحثي

نشر في 06-01-2022
آخر تحديث 06-01-2022 | 00:00
مدير الجامعة بالإنابة د. بدر البديوي متوسطاً الباحثين
مدير الجامعة بالإنابة د. بدر البديوي متوسطاً الباحثين
احتفل قطاع الأبحاث في جامعة الكويت بتكريم الفائزين بجوائز الأبحاث في الجامعة "الباحث المتميز، وجائزة أفضل باحث من الشباب، وجائزة طلبة الدراسات العليا لدرجتي الماجستير والدكتوراه" للعام الأكاديمي 2021/2020، برعاية وحضور مدير الجامعة بالانابة د. بدر البديوي في قاعة مجلس الجامعة بالحرم الجامعي "الخالدية".

ودعا مدير الجامعة بالإنابة د. بدر البديوي الفائزين المتميزين الى المساهمة في وضع خطة ومقترحات على مستوى الإدارة الجامعية ممثلة بقطاع الأبحاث لتطوير الإنتاج البحثي من ورش عمل، ومؤتمرات داخلية، وتطوير فرق بحثية مشتركة للوصول الى التميز البحثي.

ومن جانبه، قال نائب مدير الجامعة للأبحاث د. رشيد العنزي، إن قطاع الابحاث حريص على الارتقاء بالبحث العلمي وتشجيع ودعم الباحثين المتميزين والاستفادة من هذه البحوث التي تخدم المجتمع.

وكرم القطاع الفائزين بهذه الجوائز المتميزة التي جاءت تقديراً من قطاع الأبحاث لجهودهم العلمية والبحثية المتميزة.

وفي ما يلي أسماء الفائزين بالجوائز: د. عثمان الخضر، ود. عبدالله جواد،

ود. نايف الشمري - جائزة الباحث المتميز في مجال الآداب والعلوم الإنسانية،

ود. حنين الغبرا، ود. عائشة العازمي،

ود. مشاري الناهض - جائزة أفضل باحث من الشباب في مجال الآداب والعلوم الإنسانية، ود. نورة المطيري - جائز التميز البحثي لطلبة الدراسات العليا "درجة الدكتوراه" للكليات العلمية، ود. فاطمة العوضي - جائزة أفضل باحث من الشباب في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية، ومريم عابي والشيماء الكندري - جائزة التميز البحثي لطلبة الدراسات العليا، درجة الماجستير للكليات العلمية.

وحضر الفعالية مساعد نائب مدير الجامعة لتنفيذ وتمويل الأبحاث د. علي المطيري، ومساعدة نائب مدير الجامعة لتحليل وتطوير الأبحاث د. نورية الكندري، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية د. مشاري العيفان، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط د. محمد زينل.

back to top