«الخليج للتأمين» تفوز بجوائز مرموقة من «وورلد فاينانس»

نشر في 06-01-2022
آخر تحديث 06-01-2022 | 00:03
المدير التنفيذي في "الخليج للتأمين"  خالد السنعوسي
المدير التنفيذي في "الخليج للتأمين" خالد السنعوسي
أعلنت مجموعة الخليج للتأمين فوزها بالعديد من الجوائز الدولية العالمية التي تعكس تركيزها على بناء علاقات عالية الجودة طويلة الأمد، وقائمة على أساس الاحترام المتبادل، إذ حصلت المجموعة على 3 جوائز في حفل توزيع جوائز الاستثمار والتنمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2021 من قبل "وورلد فاينانس" هي:

• شركة التأمين الأكثر موثوقية.

• أفضل شركة تأمين من حيث جودة خدمة العملاء.

• التميز والتفاني في المسؤولية الاجتماعية للشركات في الكويت.

إلى جانب ذلك، تفخر المجموعة بإعلان فوزها بجائزة "أفضل مجموعة التأمين الأكثر استدامة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2021" من قبل مجلة التقتصاد العالمية وورلد بزنس اوت لوك، وجائزة "أفضل شركة علاقات المستثمرين (التأمين)، الكويت" من غلوبال إيكونوميكس، المملكة المتحدة.

وتعدّ هذه الجوائز بالتأكيد شهادة على القيادة الديناميكية للمجموعة والتوجه الاستراتيجي والقدرة على تلبية متطلبات الأعمال المتزايدة، إلى جانب مواكبة التطورات الاستراتيجية الواعدة رغم حالة الوباء. وتسعى "الخليج للتأمين" بشكل حثيث لتكون قوةً تأمينةً إقليمية من خلال برنامج التوسع الإقليمي الخاص بها، وعروض المنتجات المتنوعة مع التركيز المتزايد على ابتكار المنتجات، وخوض رحلة التحول الرقمي مع نهج يركز على العملاء، وتقديم الأداء التشغيلي والمالي الأمثل، وقد جرى تقدير جهودها كما يجب. كما أن للمجموعة جهوداً كبيرة في خدمة المجتمع، ومن خلال حماية حاملي وثائق التأمين من المخاطر الكبيرة، فإن الشركة تسهّل الحفاظ على المرونة وترسيخ الاستقرار والثروات مع المساعدة في الوقت نفسه على بناء مجتمعات قوية وأكثر ازدهاراً.

وذكر خالد السنعوسي، المدير التنفيذي في "الخليج للتأمين": "إنه لمن دواعي سرورنا أن نفوز بهذه الجوائز المهمة، وعلى اعتبار أننا من أكبر مجموعات التأمين وأكثرها تنوعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فقد نجحت المجموعة في تنويع عروض التأمين بغية تحقيق نمو وربحية مستدامين في الأسواق التي نعمل فيها. إن هذه الجوائز تتماشى مع خطتنا وقوتنا الإقليمية تمهد الطريق بالتأكيد لتعزيز التميز في أعمالنا وفي تحقيق رؤيتنا".

وأضاف: "نجحت المجموعة على صعيد علاقات المستثمرين في ترسيخ ثقافة داخلية تعتمد على تطبيق أفضل الممارسات والمعايير فيها. نحن نتبع برنامج تواصل فعّالا ومنظما يمنح مستثمرينا وأصحاب المصلحة الآخرين والأسواق المالية، محلياً وإقليمياً ودولياً، أنسب الأدوات لنقل للمعلومات.

تجدر الإشارة إلى أننا أيضًا أول شركة تأمين ومن بين الشركات الكبرى في الكويت التي دخلت في شراكة مع جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، وهي منظمة غير ربحية تروج لأفضل ممارسات العلاقات الدولية في منطقة الشرق الأوسط.

back to top