عودة دوري «الطائرة» 18 الجاري والاتحاد يرفض احتجاج «الأصفر»

نشر في 05-01-2022
آخر تحديث 05-01-2022 | 00:06
الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة
الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة استئناف منافسات بطولة الدوري لفئة العمومي بدرجتيه؛ "الممتاز" و"الأولى"، في 18 الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، الذي عُقد أخيراً برئاسة د. عبدالهادي الشبيب، وحضور أمين السر عبدالله الغرير، وأغلبية الأعضاء.

كما قرر المجلس أيضا رفض الاحتجاج المقدم من نادي القادسية على نتيجة مباراته مع نادي الكويت، التي أقيمت في 6 ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

واستند المجلس في رفضه إلى قرار لجنة المسابقات بالاتحاد، التي أسست رفضها على عدة نقاط رئيسة أبرزها، مخالفة الاحتجاج شكلا لأحكام الباب السابع من لائحة الاحتجاجات والقواعد (5 ،1، 3، 2) من قواعد الاتحاد الدولي للعبة، والتي تلزم رئيس الفريق بالتوقيع على "اسكورشيت" المباراة عقب نهايتها بما يفيد احتجاج ناديه، وهذا لم يحدث حيث اطلعت "المسابقات" على "اسكورشيت" المباراة ولم يرد فيه أي توقيع، مما يفقد احتجاج القادسية على المباراة أو أي من أحداثها أو وقائعها.

يذكر أن الكويت يحتل صدارة الدوري الممتاز بـ 20 نقطة، والقادسية في المركز الثاني بـ 15 نقطة، ويأتي كاظمة ثالثاً بـ 16 نقطة، ثم الجهراء رابعا بـ 11 نقطة، والعربي خامسا بـ 7 نقاط، وبرقان سادسا والتضامن سابعا في المركز الأخير برصيد واحد 6 نقاط.

● محمد عبدالعزيز

back to top