تشلسي يستقبل توتنهام في نصف نهائي «الرابطة» اليوم

نشر في 05-01-2022
آخر تحديث 05-01-2022 | 00:05
No Image Caption
تتجه الأنظار اليوم إلى القمة المرتقبة بين تشلسي وضيفه توتنهام في ذهاب المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم.

وتأتي المباراة في ظل تزايد مخاوف توتنهام فيما يتعلق بأزمة جائحة كورونا.

وعانى توتنهام بالفعل من أثار الجائحة، بعد إصابة تسعة من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا الشهر الماضي، ليتم تأجيل مباراتين للفريق، لكن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أكد أن هناك إصابتين محتملتين في الفريق حاليا.

وينتظر توتنهام نتائج اختبارات كورونا، لتحديد ما إذا كانت هناك إصابات جديدة في الفريق من عدمه، على أمل ألا تسفر الاختبارات التي سيخضع لها اللاعبون أمس عن أي إصابات جديدة بالعدوى، قبل مواجهة تشلسي اليوم.

وقال كونتي: "نقوم بفحص وضعيتين مختلفتين فيما يخص (كوفيد-19). سنرى، نعم هما من اللاعبين. لم نكشف عن أسماء المصابين في الماضي، وسنواصل القيام بنفس الأمر".

وأضاف: "لم يتأكد غيابهما عن المباراة بنسبة 100 في المئة".

وأوضح المدرب الإيطالي: "علينا أن نجري فحوصات، وكذلك خلال اليوم، لنرى ما إذا كانت هناك حالات إصابة جديدة أم لا. نقوم بفحص وضعيتين مختلفتين. سنعرف غداً هوية اللاعبين المتاحين للمشاركة أمام تشلسي. نتعايش مع هذه الوضعية، ليس فقط في توتنهام، لكن جميع الأندية. علينا أن نستعد دائما لإيجاد الحلول المناسبة، الحلول الأفضل للفريق". ويدخل تشلسي مباراة اليوم بعد أن فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين خاضهما الفريق، بعد أن تعادل مع ليفربول وبرايتون في الدوري الإنكليزي، وهو يأمل أن يعود إلى سكة الانتصارات على حساب توتنهام، الذي يعاني إصابات كورونا التي ضربت صفوفه أخيرا.

back to top