ظاهر العدواني : الفحيحيل لن يتعاقد مع محترفين جدد

نشر في 04-01-2022
آخر تحديث 04-01-2022 | 00:00
المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل ظاهر العدواني
المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل ظاهر العدواني
أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل ظاهر العدواني قناعته الشديدة بالمحترفين الموجودين في صفوف فريقه، مشيرا إلى أنه لا يفضل دخول سوق الانتقالات الشتوي (ميركاتو) من أجل استبدال أي منهم.

وتضم صفوف الفحيحيل 5 محترفين هم الايفوراي سيدريك هنري، والاسباني ديمبلي، والسوري عبدالله الشامي، والبرازيلي واليسن مايا، ومواطنه لويز فرنانديز.

وقال العدواني لـ "الجريدة"، انه يتطلع للاستفادة من جهود اللاعبين الحاليين في فريقه، ويثق بقدراتهم، كما أنه ينشد الاستقرار فيما تبقى من مباريات الدوري الممتاز.

وأضاف أن فريقه مر بظروف صعبة منذ بداية الموسم الحالي على صعيد نتائج المباريات، مؤكدا ان الرصيد الحالي للفحيحيل لا يعبر عما قدمه من مستويات خلال الجولات السبع الماضية.

وعن رؤيته لشكل المنافسة في الدوري الممتاز، أوضح العدواني ان المنافسة لن تكون ثنائية سواء على مستوى الصدارة أو القاع، مشيرا إلى أن الصورة الحالية تؤكد أن فارق النقاط لن يكون بعيدا بين الخمسة المتصدرين، وهو ما ينطبق على الفرق الخمسة في نهاية الترتيب.

وعن مواجهة السالمية المقررة غدا ضمن منافسات الجولة الثامنة، كشف أن فريقه جاهز بصفوف مكتملة من دون غيابات، بعد عودة حسين غملوش، ومنور المطيري، إذ كان غياب الثنائي عن مباراة القادسية بداعي اتفاق بين إدارتي الفريقين.

جدير بالذكر أن الفحيحيل لم يتمكن من اقامة التدريبات أمس الأول بسبب الأمطار التي غمرت ملعب التدريب باستاد نايف الدبوس.

● أحمد حامد

back to top