«الخارجية» تنصح المواطنين بتأجيل سفرهم لتزايد إصابات «كورونا»

سفارتنا لدى بريطانيا تحث الكويتيين على المغادرة

نشر في 01-01-2022 | 11:43
آخر تحديث 01-01-2022 | 11:43
الخارجية
الخارجية
أهابت وزارة الخارجية بجميع المواطنين الكويتيين الراغبين في السفر، تأجيل سفرهم، في ظل ما يشهده العالم من تزايد في أعداد الإصابة بفيروس كورونا، حفاظا على سلامتهم.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحافي، أمس الأول، أن تزايد أعداد المصابين حول العالم يزيد من فرص العدوى والإصابة، ويقود إلى تغير الاشتراطات التي تتخذها الدول لمواجهة هذه الزيادة، منها احتمال فرص الإغلاق العام وعدم انتظام رحلات الطيران أو القيام بإلغائها، الأمر الذي سيعرض المسافرين في هذا الوقت إلى مشاكل وصعوبات.

بدورها، أهابت سفارة الكويت لدى المملكة المتحدة بالمواطنين الكويتيين أهمية الالتزام بدعوة وزارة الخارجية، وتأجيل سفرهم حاليا، حفاظا على سلامتهم في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة في بريطانيا والعالم.

وحثت السفارة، في بيان صحافي، أمس، المواطنين الموجودين في بريطانيا إلى مغادرة الأراضي البريطانية، والعودة إلى الوطن، نظرا للارتفاع الكبير وغير المسبوق في أعداد الإصابات بالمتحور "أوميكرون" في المملكة المتحدة، والذي قد يقود إلى فرض إجراءات جديدة مثل الإغلاق العام، وعدم انتظام حركة الطيران.

ودعت السفارة المواطنين في مختلف المدن البريطانية في حال طلب الاستفسار عدم التردد بالاتصال بالقسم القنصلي بالسفارة، والذي يعمل على مدار الساعة.

back to top