الكويت يفوز بعشرة لاعبين على النصر في «الممتاز»

السالمية يتغلب على النصر وكاظمة يحافظ على الصدارة

نشر في 31-12-2021 | 21:57
آخر تحديث 31-12-2021 | 21:57
جانب من مباراة الكويت والنصر
جانب من مباراة الكويت والنصر
اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم «إس.تي.سي» بلقاءين جمعا فرق «الكويت» مع «النصر» و«السالمية» مع «اليرموك» وانتهيا بنتيجة «1 - 0» على التوالي.

وشهد اللقاء الأول طرد حارس مرمى الكويت حميد القلاف بعد دقيقة من انطلاقه مما صعب من مهمة أصحاب الأرض جراء النقص العددي الذي حاول النصر استغلاله وإحراز هدف التقدم إلا أن المحترف مهدي برحمة اقتنص الفوز لفريقه الكويت من ركلة جزاء سددها في الدقيقة الـ 80.

وفي الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء تعرض لاعب النصر سانغ بيير للطرد في حين حافظ المضيف على تقدمه ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في حين توقف رصيد الخاسر عند تسع نقاط.

وفي المواجهة الثانية التي جرت على استاد «ثامر» تغلب السالمية على نظيره اليرموك بهدف دون رد أحرزه المحترف باتريك فابيانو في الدقيقة الـ 83 من ركلة جزاء ليرفع رصيد فريقه إلى 14 نقطة واستقر رصيد الخاسر عند ثلاث نقاط.

ومع اختتام الجولة السابعة حافظ «كاظمة» على صدارة الترتيب بـ 17 نقطة تلاه «الكويت» بـ 16 نقطة ثم «السالمية» ثالثاً برصيد 14 نقطة فيما حل القادسية في المركز الرابع بـ 13 نقطة والعربي خامساً بـ 11 نقطة.

وحل النصر في المركز السادس بتسع نقاط ثم الفحيحيل سابعاً بست نقاط فيما جاء التضامن والشباب في المركزين الثامن والتاسع بأربع نقاط في حين تذيل اليرموك الترتيب بثلاث نقاط.

back to top