«ضمان» تحتفل بيوم الجودة العالمي بالتعاون مع «الصحة»

نشر في 30-12-2021
آخر تحديث 30-12-2021 | 00:00
جانب من الفعالية
جانب من الفعالية
احتفلت شركة مستشفيات الضمان الصحي «ضمان» بيوم الجودة العالمي 2021، بالتعاون مع وزارة الصحة، عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة.

وتضمنت الفعاليات المحاضرات والندوات وورش العمل والمسابقات، إضافة إلى إقامة معرض يقدم مجموعة متنوعة من مواضيع الجودة والأنشطة التثقيفية والتوعوية.

وانطلقت فعاليات الاحتفال بحضور أعضاء الإدارة العليا في شركة ضمان، ومدير إدارة الجودة والاعتماد في وزارة الصحة د. طلال الفضالة، ورئيس برامج السلامة بإدارة الجودة والاعتماد في الوزارة د. هناء الغانم، ومجموعة كبيرة من العاملين في مختلف قطاعات شركة ضمان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ضمان ثامر عرب إن احتفال الشركة بيوم الجودة العالمي يأتي انسجاما مع رؤية «ضمان» القائمة على توفير الخدمات الصحية المتكاملة عالية الجودة، وفي سياق السعي المستمر إلى تعزيز ثقافة الجودة العالية في تقديم أفضل الخدمات، مضيفا أن الاحتفال الذي تقوم به «ضمان» للمرة الأولى للتوعية بأهمية الجودة في كل جوانب العمل الطبية والفنية والإدارية يمثل فرصة للتطوير والتقدم نحو تحقيق ما تسعى إليه الشركة من رعاية صحية لكويت جديدة.

وأشاد عرب بجهود موظفي شركة ضمان الذين قدموا الكثير من المعلومات والتصاميم ذات العلاقة بيوم الجودة العالمي، مثل الأجنحة والنقاشات والتدريب العملي، وكذلك قامت لجنة ضمت قيادات شركة ضمان ووزارة الصحة باختيار أفضل ثلاثة أجنحة وتكريم القائمين عليهم. وتناولت الأنشطة مجموعة من المحاور، مثل ندوة الجودة المستدامة في الرعاية الصحية، تحدثت فيها د. هناء الغانم، وندوة بعنوان «أخطاء الأدوية: طرح السؤال الصحيح» من تقديم د. أحمد الشيشي من إدارة خدمات الصيدلة في مركز الكويت لمكافحة السرطان، وورشة عمل «أشخاص سيئين أم نظام سيئ؟» من قبل د. حسام الأمير منسق أول أبحاث وتطوير مشاريع في إدارة الجودة والاعتماد بوزارة الصحة.

back to top