قسم الإعلام بكلية الآداب نظم ندوة بعنوان «الإعلام والقضايا الإنسانية»

نشر في 28-12-2021 | 15:03
آخر تحديث 28-12-2021 | 15:03
نظمت اللجنة الثقافية بقسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الكويت أولى ندواتها ضمن جدولها الثقافي لهذا الموسم والذي ترأسته وأشرفت عليه د. فاطمة السالم، تحت عنوان «الإعلام والقضايا الإنسانية» وقدمتها خريجة جامعة الكويت ومسؤولة العلاقات الخارجية في المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لولوة التركيت، وذلك بحضور القائم بأعمال عميد كلية الآداب أ.د. عبدالله الهاجري.

‎وتطرقت مسؤولة العلاقات الخارجية في المفوضية السامية لشئوون اللاجئين لولوة التركيت خلال الندوة إلى التعريف بالمفوضية وأنشطتها وتاريخها وأخلاقيات العمل الإعلامي الإنساني وبعض من المواقف الإنسانية المؤثرة التي واجهتها ضمن نطاق عملها مع المفوضية.

‎وتفاعل طلاب جامعة الكويت مع الندوة بصورة إيجابية معبرين عن سعادتهم لعودة الأنشطة والفعاليات وتشجيع لولوة التركيت لهم وحثها على دخولهم إلى عالم الأعمال التطوعية والحملات الخيرية.

‎بدوره، أعرب القائم بأعمال عميد كلية الآداب أ.د. عبدالله الهاجري عن سعادته لعودة أنشطة اللجنة الثقافية، واصفاً قسم الإعلام بأنه «جوهرة كلية الآداب».

‎ومن جانبها أعربت التركيت عن شكرها وتقديرها لتواجدها في جامعة الكويت وفي قسم الإعلام خاصةً، معبرة عن إعجابها بصرح كلية الآداب في بمدينة صباح السالم الجامعية، وقدمت درع تكريمي من المفوضية السامية في لشؤون اللاجئين إلى قسم الإعلام.

back to top