الإمارات: ارتفاع أعداد زيارات «إكسبو دبي» إلى أكثر من 8 ملايين

نشر في 27-12-2021 | 13:53
آخر تحديث 27-12-2021 | 13:53
ارتفاع أعداد زيارات «إكسبو دبي» إلى أكثر من 8 ملايين
ارتفاع أعداد زيارات «إكسبو دبي» إلى أكثر من 8 ملايين
أفاد تقرير إماراتي اليوم الاثنين بارتفاع أعداد زيارات إكسبو 2020 دبي، الذي تستمر فعالياته حتى 31 مارس المقبل، إلى أكثر من ثمانية ملايين زيارة وسط تدابير صحية صارمة.

ووفق صحيفة «الاتحاد» الإماراتية على موقعها الإلكتروني اليوم، تستمر أعداد زيارات «إكسبو 2020 دبي» في الارتفاع بصورة ملحوظة، إذ وصلت ثمانية ملايين و67 ألفاً و12 زائراً حتى اليوم، وسط تطبيق درجات عالية من الأمان والتدابير الصحية الاحترازية.

وأضافت الصحيفة أن «إكسبو 2020 دبي» احتفل بعيد الميلاد «كريسماس» خلال الأسبوع الفائت، عبر سلسلة من الفعاليات الخاصة، وأُتيح لآلاف الزوار الاستمتاع بالاحتفالات بأمان، واستفاد الكثيرون من التذكرة الاحتفالية التي تبلغ قيمتها 95 درهماً إماراتياً، والتي يسري مفعولها حتى نهاية الشهر الجاري.

وطبقاً للصحيفة، تشهد الأيام السبعة المقبلة إقامة مجموعة أخرى من الفعاليات المهمة، للإبهار والترفيه والتثقيف، مع التركيز بشكل خاص على ليلة رأس السنة الميلادية.

ولفتت إلى أن الزوار يحتفلون بحلول العام 2022، مع اثنين من أفضل منسّقي الأغاني «دي جي» في العالم، وهما ديميتري فيغاس، وأرمين فان بيورن، منتج الموسيقى الإلكترونية الشهير.

وتشهد أيضاً ليلة رأس السنة عروضاً عدة يقدمها منسقو أغانٍ عربية، وفلبينية، وهندية، ويتخللها كذلك لحظة «سقوط الكرة العملاقة» عند منتصف الليل في ساحة الوصل، إضافة إلى عرضين مُنفصلين للألعاب النارية، أحدهما في منتصف الليل والآخر في تمام الساعة 3:00 بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن يعمل مترو دبي من دون انقطاع طيلة ليلة رأس السنة، وهو ما يضمن لزوار «إكسبو 2020 دبي» الاستمتاع بالتجارب المتاحة العالمية الطراز، والعودة إلى منازلهم بأمان.

وحسب الصحيفة، ارتفع عدد الزيارات الافتراضية لـ «إكسبو 2020 دبي» ليصل إلى 37 مليون زيارة حتى اليوم، إذ استمتع أكثر من ثلاثة ملايين طفل من شتى بقاع العالم في الأيام العشرين الأخيرة فحسب بمشاهدة سلسلة أفلام الرسوم المتحركة للمدرسة الافتراضية، المتاحة الآن بست لغات.

back to top