الحرس الوطني: جاهزون لدعم وتأمين «الطيران المدني» خلال الطوارئ

الرفاعي والعلي بحثا التعاون والخطط اللوجستية وتعبئة الطائرات

نشر في 28-12-2021
آخر تحديث 28-12-2021 | 00:00
جانب من لقاء «الحرس» و«الطيران المدني»
جانب من لقاء «الحرس» و«الطيران المدني»
أكد وكيل الحرس الوطني، الفريق الركن هاشم الرفاعي، جاهزية الحرس الوطني لتقديم الدعم والإسناد للإدارة العامة للطيران المدني بعمليات التأمين وأي مهام تشّكل مساعدة للإدارة في حالات الطوارئ.

جاء ذلك خلال زيارة له يرافقه المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع، والمعاون للإسناد الإداري العميد المهندس عصام نايف، إلى الإدارة العامة للطيران المدني، حيث كان في استقبالهم رئيس الإدارة الشيخ عبدالله العلي.

ونقل الوكيل الرفاعي إلى العلي تحيات القيادة في الحرس الوطني ممثلة في رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، ونائبه الفريق أول المتقاعد الشيخ أحمد النواف.

من جهته، أبدى العلي الاستعداد لتبادل الخبرات في مجال الطيران مع الحرس الوطني للاستفادة من أجهزة الطيران التشبيهي ورفع مهارات الطيارين.

وبحث قادة الحرس الوطني خلال الزيارة تكثيف التعاون بين الجانبين وإقامة الدورات المشتركة لتبادل الخبرات التدريبية وصقل المنتسبين، للجهتين في العديد من المجالات، واستكمال خطط الدعم اللوجستي وتعبئة الطائرات.

وفي ختام الزيارة، أكد الجانبان أهمية التعاون بين أجهزة الدولة وتبادل الخبرات ومواكبة المستجدات بما يحقق الاستفادة القصوى والتكامل فيما بينها.

● محمد الشرهان

back to top