السالمية يعمّق جراح القادسية بفوز مثير

فاز السالمية على القادسية 3-2، في الجولة السادسة للدوري الممتاز.

نشر في 27-12-2021
آخر تحديث 27-12-2021 | 00:00
جانب من مباراة السالمية والقادسية أمس
جانب من مباراة السالمية والقادسية أمس
عمق السالمية جراح القادسية أمس بالفوز عليه 3-2، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري sts الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد السالمية إلى 11 نقطة ارتقى بها إلى المركز الرابع، وتوقف رصيد القادسية عند 12 نقطة ومازال في المركز الثالث.

جاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى، وانحصر اللعب أغلب الفترات في وسط الملعب.

وندرت الهجمات الخطيرة، باستثناء هجمة واحدة للقادسية، سدد خلالها أحمد الرياحي الكرة في القائم الأيسر لحارس السالمية نواف المنصور في الدقيقة 32، وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة هذا الشوط.

وفض لاعب السالمية مهدي دشتي الاشتباك في الدقيقة 54، بعد أن تهيأت له الكرة من أحد مدافعي القادسية، ليسددها قوية في شباك الحارس خالد الرشيدي.

ضغط القادسية عقب الهدف، مما أسفر عن هدف التعادل لبدر المطوع، ثم هدف التقدم في الدقيقة 83 للبديل عيد الرشيدي.

ونجح مهاجم السالمية حسين الموسوي في احراز هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعد الهدف تعرض الموسوي للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل الحارس، ولجأ حكم المباراة يوسف نصار لتقنية حكم الفيديو المساعد واحتسب اللعبة ركلة جزاء، ثم اشهر البطاقة الحمراء لمدير فريق القادسية فيصل الشمري للاعتراض، والحارس خالد الرشيدي للاعتداء عليه، ولرئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف للتدخل.

ودفع مدرب القادسية خير الدين مضوي بالحارس مبارك الحربي بدلا من خالد محمد إبراهيم، وانبرى للعبة بنجاح حسين الموسوي محرزا هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث لينتهي اللقاء بفوز السالمية 3-2.

انتهاء الموسم في أبريل

وضع مسؤولو اتحاد الكرة تصوراً لانتهاء الموسم الكروي في النصف الأخير من أبريل المقبل، بعد إعلان تأجيل دورة الألعاب الخليجية بشكل رسمي أمس، لتقام يوم 10 مايو 2022. ويسابق الاتحاد الزمن من أجل إنهاء الموسم لاتاحة الفرصة لمنتخبنا الأولمبي استعداداً للدورة، على أن ينتهي ببطولة الدوري (الممتاز والأولى)، خلال الفترة من 15 حتى 30 أبريل، على أن يحدد الموعد الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

● حازم ماهر

back to top