الفزيع بطلاً لـ «فروسية رابطة جامعة الخليج»

نشر في 26-12-2021
آخر تحديث 26-12-2021 | 00:00
 أبطال الشوط الرئيسي مع رابطة جامعة الخليج
أبطال الشوط الرئيسي مع رابطة جامعة الخليج
تمكن فارس نادي الصيد والفروسية عبدالرحمن الفزيع من الفوز بلقب النسخة الأولى من بطولة رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا لقفز الحواجز، التي أقيمت في مركز الكويت للفروسية.

ونجح الفزيع في الفوز بلقب الشوط الرئيسي على ارتفاع 135 سم بزمن 37.17 ثانية و4 نقاط جزاء، بعد جولة تمايز مع زميلته بالنادي أبرار المسلم، التي حلت ثانيا بزمن 42.05 ثانية و8 نقاط جزاء، تلاهما أنطونيو موروزو وراكان الحساوي وعلي الخرافي، وقام بتتويج الأبطال رئيس الرابطة فيصل المطوع.

وقال المطوع: "تم تنظيم هذه البطولة لوجود عدد كبير من طلاب جامعة الخليج فرسانا في الأندية المحلية الكويتية، ومنهم طلاب حققوا الألقاب في البطولات المحلية، فتم تنظيم هذه البطولة باسم جامعة الخليج».

وأشاد بالدعم الكبير، والتعاون مع القائمين على مركز الكويت للفروسية، لتوفير كل سبل الدعم من أجل إنجاح البطولة ودعم الفرسان والفارسات وهم من أفضل أندية الفروسية الكويتية، مبينا أن البطولة أقيمت بدون رعاة، وتم عرض المشاريع الطلابية على أرينا النادي كنوع من دعم هؤلاء الطلاب.

وعلى ارتفاع 125 سم جاء فارس نادي الكويت للفروسية راكان الحساوي أولا، بينما فاز فارس مربط السديراوي صالح الطبطبائي بالمركز الأول على ارتفاع 115سم، وتصدر فارس نادي المسيلة محمد كرم الشوط الثالث على ارتفاع 105 سم.

back to top