أنغام وشيرين وكمال نجوم سهرات ليلة رأس السنة

نشر في 26-12-2021
آخر تحديث 26-12-2021 | 00:00
استعدت المحطات التلفزيونية المختلفة بحلقات خاصة للاحتفال بليلة رأس السنة، من خلال استضافة مجموعة من النجوم بحلقات مسجلة تم الانتهاء من غالبيتها في الأيام القليلة الماضية.

وتطل الفنانة شيرين عبدالوهاب مع ابنتيها مريم وهنا مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» بأول حوار تلفزيوني مطول تتحدث فيه عن حياتها وزيجتها من الفنان حسام حبيب التي انتهت بالانفصال، إضافة إلى تطرقها لما تخطط له خلال الفترة المقبلة ومشاريعها الجديدة.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تصطحب فيها شيرين ابنتيها برفقتها في برنامج تلفزيوني منذ فترة طويلة، بوقت تكثف قناة dmc، التي ستعرض الحلقة حصرياً، من الدعاية الترويجية لها في الفترة الحالية.

أما الفنانة أنغام، فستكون ضيفة على أبلة فاهيتا وابنتها كارو في سهرة غنائية كوميدية خاصة ببرنامج «من الدوبلكس»، حيث صورت أنغام الحلقة بالفعل قبل سفرها إلى السعودية، استعداداً للحفل الذي تشارك في إحيائه ضمن فعاليات موسم الرياض مع مجموعة كبيرة من الفنانين.

ويستضيف الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» مطرب المهرجانات عمر كمال، إضافة إلى الفنانة الشابة ياسمين علي في سهرة غنائية تستمر عدة ساعات قام بتسجيلها بالفعل في الأيام الماضية، حيث سيقدم عمر وياسمين مجموعة من الأغاني خلال الحلقة.

هيثم عسران

back to top