العربي يواصل الترنح بالتعادل مع النصر بـ «الممتاز»

نشر في 24-12-2021 | 19:09
آخر تحديث 24-12-2021 | 19:09
العربي يواصل الترنح بالتعادل مع النصر بالممتاز
العربي يواصل الترنح بالتعادل مع النصر بالممتاز
واصل فريق العربي لكرة القدم نزيف النقاط في الدوري الممتاز، ليتعادل بهدف لمثله مع النصر في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاح الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز، والتي جمعت بين الفريقين على استاد نادي الكويت بكيفان.

هدف العربي سجله سيف الحشان "61"، ليرد النصر "71" بهدف التعادل عبر مشعل فواز.

وبهذا التعادل رفع العربي رصيده إلى 8 نقاط، ووصل النصر للنقطة التاسعة.

الخطورة غابت عن مجريات الشوط الأول وسط تعثر للعربي في محاولاته للوصول لشباك النصر والحارس خليفة رحيل، وعاب «الأخضر» النقل البطيء للكرة، والإصرار على الاختراق من العمق.

في المقابل نجح النصر في تضييق المساحات في الجزء الدفاعي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تأت بثمارها وسط غياب التهديد لمرمى العربي والحارس سليمان عبد الغفور.

شوط مغاير

اكتسى الشوط الثاني باللعب الإيجابي من الفريقين، واستطاع العربي فرض أفضلية في الربع أول 25 دقيقة، حيث نجح الليبي السنوسي الهادي فتح جبهة هجومية من الطرف الأيمن للنصر، وكاد السنوسي أن يسجل أول أهداف المباراة إلا أن القائم تعاطف مع حارس النصر خليفة رحيل، ويواصل الهادي انطلاقته لينجح هذه المرة في التمرير لسيف الحشان كرة بالمقاس على رأسه ليودعها الشباك "61".

ولم يجد مدرب النصر سلمان عواد حلاً أفضل من الانطلاق إلى الهجوم ليتخلى «العنابي» عن حذره الدفاعي المبالغ فيه، وهو ما نجح فيه عبر البديل مشعل فواز الذي أدرك التعادل "71"، عبر تسديدة من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك عبد الغفور.

وحاول مدرب العربي تعديل وضع فريقه، بإجراء بعد التبديلات إلا أن النتيجة ظلت على حالها، ليطلق حكم اللقاء سعد الفضلي صافرة النهاية بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

back to top