30 لاعباً بقائمة «الأولمبي» للمشاركة في «الخليجية»

نشر في 23-12-2021
آخر تحديث 23-12-2021 | 00:03
No Image Caption
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تأجيل الجولة الثامنة من منافسات دوري stc للدرجة الممتازة، والتي كانت مقررة يومي 4 و5 يناير المقبل، بسبب دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها البلاد من 9 إلى 19 من الشهر ذاته.

إلى ذلك، اختار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس، قائمة تضم 30 لاعباً، تمت مناقشتها في اجتماع اللجنة الفنية الذي عقد مساء أمس، وغاب عنه المدرب بسبب مغادرته إلى بلاده لقضاء اجازة رأس السنة الميلادية.

وضمت القائمة شبيب الخالدي، يوسف الرشيدي، إبراهيم كميل، بندر السلامة، مبارك الفنيني، فيصل بورسلي، عيد الرشيدي، سلطان الفرج، مهدي دشتي، فواز عايض، عثمان الشمري، ناصر لافي، عبدالله الجزاف، راشد الدوسري، علي عبدالرسول، حمد القلاف، محمد الهويدي، حمد الحربي، حسين أشكناني، سلطان العنزي، فهد الهاجري، خالد صباح، عبدالعزيز ناجي، فهد حمود الرشيدي، يوسف الحقان، جاسم عتيق، خالد الرشيدي، خالد العجاجي، عبدالرحمن كميل، عبدالرحمن الحسينان.

ومن المقرر أن يستبعد الجهاز الفني 7 لاعبين من القائمة 8 يناير المقبل، بعد الوقوف على إصابة فهد حمود الرشيدي وخالد صباح، حيث تبدو فرصتهما في المشاركة صعبة، وتبدو فرصة دخول الثنائي شبيب الخالدي وفواز عايض، من لاعبي فوق السن، القائمة مؤكدة، وفي حال تأكد غياب صباح فإن ذلك يعني انضمام فهد الهاجري أو حمد الحربي.

ويعاني الجهاز الفني من عدم مشاركة اللاعبين عثمان الشمري وناصر لافي ويوسف الرشيدي وعلي عبدالرسول، مع أنديتهم بشكل منتظم، ما يعني استبعاد بعضهم وفي مقدمتهم عبدالرسول.

back to top