50 متقدمة في اليوم الأول لاستقبال الراغبات بالخدمة العسكرية

«الدفاع» بدأت تلقي نماذج التسجيل والمستندات بمعسكرات المباركية

نشر في 21-12-2021 | 13:20
آخر تحديث 21-12-2021 | 13:20
بدأ استقبال نماذج التسجيل والمستندات المطلوبة للدفعة الأولى من ضابطات الصف والأفراد للراغبات في التطوع والالتحاق بشرف الخدمة العسكرية في الجيش الكويتي بمبنى القاعات المتعددة الأغراض في معسكرات المباركية، بعد تسجيلهن في الموقع الإلكتروني.

وكشفت مصادر في هيئة الإدارة والقوى البشرية لـ "الجريدة" أن عدد اللواتي تقدمن بمستنداتهن، أمس، بلغ 50 مواطنة ممن سجلن في الموقع الإلكتروني، علما بأن موقع الهيئة الإلكتروني شهد تسجيل 165 طلبا خلال اليوم الأول في 19 الجاري.

وأعلنت رئاسة الأركان، في بيان صحافي، أن هيئة الإدارة والقوى البشرية كانت قد فتحت باب التطوع للعنصر النسائي لحملة الشهادات الجامعية والدبلوم والـ 12 وحملة شهادات الـ 11 وما دون، موضحة أن التخصصات المطلوبة لحملة الشهادات الجامعية والدبلوم هي اتصالات وإدارة وشبكات وإلكترونيات وطباعة وإدخال بيانات وأمن شبكات حاسب آلي وهندسة كهربائية وهندسة ميكانيكية وهندسة إلكترونات ولحام بارد وهندسة ميكاترونكس وقانون ومفتشة أمنية وتربية بدنية.

يذكر أن موقع استقبال الطلبات هو مبنى القاعات المتعددة الأغراض الواقع في معسكرات المباركية على الدائري الرابع بجانب جمعية وزارة الدفاع، علما بأن التسجيل مستمر حتى 2 يناير المقبل على الموقع الالكتروني

https://vc.kuwaitarmy.gov.kw.

back to top